أخبارصحيفة البعث

الرفيق شاهين يلتقي قيادات الشعب الحزبية وأمناء الفرق في مدينة حلب

حلب – البعث

بحضور الرفيق ياسر شاهين، عضو القيادة المركزية رئيس مكتب العمال المركزي، عقد لقاء تنظيمي مع قيادات الشعب الحزبية وأمناء الفرق في مدينة حلب على مدرج فرع الحزب بحضور أمين فرع حلب الرفيق أحمد منصور، وأعضاء قيادة الفرع.

وتناول اللقاء تنظيم الحياة الداخلية للحزب، وضرورة تعزيز دوره في بناء المجتمع والدولة. وركز عضو القيادة المركزية خلال حديثه على العمليات والإنجازات التي قامت بها القيادة المركزية على المستوى التنظيمي، منذ تسلمها مهامها هذا العام، ومنها ما توصلت إليه اللجان وما تم إنجازه في رصد الواقع الإداري بالقيادة المركزية للحزب، وتطويره وآليات عمل الأقسام فيها.

ونوه بضرورة وضع إطار قانوني تنظيمي، وتوصيف وظيفي للرفاق مع التأكيد على أهمية الأهلية القيادية من خلال معهد لإعداد الأهلية القيادية، وإنجاز اقتراح التعديلات المطلوبة على النظام الداخلي للحزب، وذلك تجسيداً لما طرحه الرفيق بشار الأسد الأمين العام للحزب من عناوين حزبية متعددة تتعلق بإستراتيجية الحزب، وبأنظمته الداخلية، ودور كتلته في مجلس الشعب، ووضع نظام داخلي للجنة المركزية للحزب يحدد دورها ومهامها، ونظام مالي يضمن الشفافية والمسؤولية المالية.

إلى ذلك، حضر عضو القيادة المركزية، وأمين فرع الحزب في حلب جانباً من مقابلات المرشحين لنيل شرف العضوية العاملة في شعبة المهن الحرة بحلب، وأشار الرفيق شاهين إلى ضرورة متابعة الثقافة الشخصية والعامة، والاهتمام والمثابرة عليها لرفع المستوى الفكري لدى الرفيق البعثي، مؤكداً على أن تكون هذه المقابلات عامل سبر موضوعي لإمكانات المتقدمين من خلال التنوّع بالأسئلة، بما يتناسب وتحصيلهم العلمي والثقافي، وبما يمكّنهم من نيل شرف العضوية العاملة بجدارة.

وضمن سلسلة اللقاءات التي أجراها الرفيق شاهين هذا اليوم، التقى مع الرفاق الأنصار ضمن اجتماع حزبي لحلقة تتبع لفرقة المشفى الجامعي – فرع جامعة حلب، وذلك في قاعة الشهيد يوسف اليوسف، بحضور الرفيق لؤي شاشاتي أمين فرع جامعة حلب، وعدد من أعضاء قيادة الفرع.