رياضةصحيفة البعث

بداية تحفيزية لإدارة “الحرية” تخرجه من عنق الزجاجة

حلب- محمود جنيد

خرج نادي الحرية أخيراً من عنق الزجاجة مع استلام إدارته الجديدة مهامها التي يأمل جمهور النادي أن تملأ الفراغ وتبعاته، وتتدارك ما أمكن مثبطات التراكمات الحاصلة على المستوى المادي والرياضي والاجتماعي.

رئيسُ مجلس الإدارة المهندس كمال حزوري شدّد خلال الاجتماع الأول على العمل بروح الجماعة ضمن إطار العمل المؤسساتي، بعيداً عن مبدأ التكتلات الضيّقة والاستفادة من الأخطاء التي أطاحت بسلفها، بما يصبّ بالنتيجة في مصلحة النادي العليا.

وبغية وضع جمهور النادي بصورة الوضع الراهن وخطة الإدارة والأهداف الموضوعة وتوجهاتها للمرحلة المقبلة، دعت إدارة الأخضر الحلبي ممثلي وسائل الإعلام المختلفة في المحافظة لمؤتمر صحفي سينعقد مساء غدٍ الخميس، وسيتمّ خلاله الإجابة عن جميع التساؤلات التي تدور في كواليس النادي.

أولى الخطوات العملية اللافتة التي قامت بها إدارة الحرية كانت تكريم كادر ولاعبي الكاراتيه البارزين الذين حققوا نتائج مميزة في بطولات الجمهورية، ونالوا شهادات التدريب والتحكيم، هذه المبادرة التحفيزية التي لاقت ارتياحاً كبيراً من قبل أسرة اللعبة، الأمر الذي اعتبره المدرّب محمد نور شمسة، كما أكد لـ”البعث”، خطوة مهمّة تعكس اهتمام الإدارة بالألعاب المظلومة والارتقاء بها، بعيداً عن النظرة الضيّقة التي تفتح زاوية النظر والرعاية لمختلف الألعاب.