محليات

المخدّم الحاسوبي في /نفوس حلب/ يقلع بعد شهرين من التوقف

تفقد الدكتور محمد مروان علبي محافظ حلب واقع العمل في مديرية الشؤون المدنية والأمانات والشعب التابعة لها في حي محطة بغداد حيث بدا ضيق المكان والتأخر في إنجاز المعاملات.
وأكد الدكتور علبي أن الجولة بهدف الوقوف على واقع العمل ميدانياً بعد تكرار الشكاوى، وقد كشفت عن ضرورة اتخاذ إجراءات سريعة لتلافي الملاحظات وحل المشكلات وتذليل الصعوبات بما يؤدّي إلى تخديم المواطنين وإنجاز معاملاتهم بأسرع وقت ممكن، موجّهاً باستمرار العمل يومياً لما بعد الدوام الرسمي لإنجاز كل معاملات المواطنين الموجودين في صالة المراجعين حتى لو استلزم ذلك البقاء ساعات إضافية، وأشار إلى أنه ستتم زيادة أجهزة الحاسوب والكادر العامل لرفع حجم العمل وسرعة إنجاز المعاملات.
وأوضح المحافظ أنه ستتم محاسبة المسيئين ومكافأة المخلصين والمجدّين في عملهم، كما ستتم دراسة المكان، ويمكن رفد المديرية بغرف مسبقة الصنع توضع في الساحة الخارجية. وأوضح حمزة محمد مدير الشؤون المدنية بحلب أن الازدحام الكبير الذي تشهده المديرية حالياً سببه توقف المخدّم الحاسوبي في المديرية أكثر من شهرين، وقد تم إصلاحه وعاودت المديرية إنجاز المعاملات المتراكمة والحالية ما أدّى إلى الازدحام الحاصل.
حلب – عمار العزو