“بلودان” بلا انترنت ولا فواتير هاتف؟!
يفاجأ المواطنون الراغبون بالاشتراك بشبكة الانترنت والذين يقيمون في المنطقة التي يخدمها المقسم الهاتفي في بلودان برفض إشراكهم بالانترنت، ومبررات العاملين في المقسم أنه لا توجد بوابات وينتظرون مؤسسة الاتصالات حتى تزودهم ببوابات جديدة.
الغريب في الوقت نفسه أن الاشتراك من خلال الشركات الخاصة ممكن وميسّر طبعاً وعبر المقسم؟!، والسؤال: كيف تستطيع الشركات الخاصة توفير اشتراك وخط انترنت ودفع فواتير وتعبئة خطوط، ولا يستطيع المقسم التابع للقطاع العام توفير ذلك. ويشير أصحاب الشكوى إلى نقطة مهمّة تتعلق بالطلب من بعض المراجعين للاشتراك أو إلغاء بوابة أو توقيفها أو دفع فاتورة هاتف أو أي معاملة، مراجعة الإدارة العامة لتسيير أمورهم، ما أدى إلى تراكم الفواتير وحصول إشكاليات وتعطيل يتعلق بالمواطن وحقوق الخزينة.
ريف دمشق– عبد الرحمن جاويش