رياضةصحيفة البعث

هموم نادي الجهاد على طاولة البحث

 

 

القامشلي- عبد العظيم العبد الله
اجتمع رئيس وعدد من أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بالحسكة مع مجلس إدارة نادي الجهاد في مدينة القامشلي، بهدف تقييم المرحلة الماضية والاطلاع على صعوبات وهموم النادي بمختلف ألعابه، وتحديداً فئتي الرجال والشباب المشارك حالياً بالدوري الكروي.
عن الاجتماع وبعض تفاصيله تحدّث رئيس اللجنة التنفيذية مصطفى شاكردي لـ”البعث” قائلاً: هناك تواصل شبه يومي بين الفرع وأعضاء النادي لمناقشة أدق تفاصيل العمل، وتذليل الصعوبات التي تواجههم قدر الإمكان، وتسيير وتسهيل المشاركة بالفئتين المذكورتين من حيث النقل والإقامة والملاعب في دمشق. ومن هنا نشكر الاتحاد الرياضي العام الذي يقدم دعماً استثنائياً لأندية الحسكة، وهذا الموسم مع نادي الجهاد قدم كل السخاء والدعم، وسهّل أمور النادي بشكل كبير.
وأضاف: طالبنا مجلس إدارة النادي بضرورة تحسين صورة النتائج فيما تبقى من مباريات الدوري، ومحاولة إرضاء جماهير النادي العاشقة والمحبة لناديها، والعاتبة على مركز الفريق وسوء نتائجه، على الرغم من الجهد الكبير الذي يقدم من مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري وحتى من اللاعبين.
وأكّد شاكردي أن تفاصيل العمل نوقشت من مختلف الجوانب التنظيمية والإدارية والمالية والإعلامية، بهدف التنسيق والوصول إلى أفضل النتائج.