رياضةصحيفة البعث

تفاؤل في كرة النواعير

حماة- منير الأحمد
قررت إدارة نادي النواعير تعيين جهاز تدريبي للفريق الأول لكرة القدم مكوّن من: الكابتن رافع خليل مدرباً للفريق، ومحمود الرحيم كمدرب مساعد، وحمزة المصري مدرباً لحراس المرمى.
رئيس النادي عبد الحميد السيد أكد في تصريح “للبعث” أن التعاقد مع الرافع جاء لأن له تجارب داخلية وخارجية ناجحة، ويمتاز بشخصية قوية، ورؤية فنية، وأفكار لتطوير الكرة في نادي النواعير، ووعد بأن يكون فريق النواعير رقماً صعباً في الدوري القادم، موضحاً أنه تم الاتفاق مع الخليل بيسر وسهولة، وأن الأمور المادية بين النادي والمدرب لن تقف عائقاً في إطار الاتفاق الذي تم بعد أن أبدى الخليل رغبته بالعمل مع إدارة نادي النواعير، نظراً لما يتمتع به النواعير من سمعة طيبة.
وفيما يتعلق بالتعاقدات مع اللاعبين الذين سيمثّلون الفريق في الموسم القادم، أوضح السيد بأن التعاقدات أصبحت وشيكة، ولكن لا نستطيع الإعلان والإفصاح عنها إلا لحين افتتاح الموسم الكروي الجديد الذي حدده اتحاد الكرة، وسيتم تجديد عقود عدد من اللاعبين القدامى الذين تألقوا مع الفريق الموسم الماضي.
وأضاف السيد بأن الإدارة شكّلت أيضاً لجنة العلاقات العامة ضمت 11 عضواً برئاسة السيد مصطفى حمصية، وعبد الرحمن كعيد نائباً للرئيس، والأعضاء هم: أسامة عنجاري، ومحمد شيخ الزور، ومحمد الديري، وصلاح الأسود، وخلدون أبو جراد، ومصعب قضيماني، وعلي ميعاري، ونصر غزال، ومعاذ الأخرس، كما تم تكليف نائب رئيس نادي النواعير أيمن السبع بالإشراف على لجنة العلاقات العامة.
يشار إلى أن عجلة تدريبات كرة النواعير ستقلع على الأرض يوم الثلاثاء المقبل، حيث ستقام أولى الحصص التدريبية في الساعة الخامسة والنصف على أرض الملعب الصناعي.