الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

30عملاً فنياً في ملتقى فنون الأطفال

 

“تحت شعار” أفكار وألوان في وطن المحبة والسلام أقام فرع  طلائع البعث بالتعاون مع مديريتي التربية والثقافة في قسم الأطفال بالمركز الثقافي العربي بحمص فعاليات الملتقى الوطني الخامس لفنون الأطفال.

ويشارك الأطفال بـ 30 عملاً فنياً تعكس فرح الطفولة وانتصارات الجيش العربي السوري في حربه للقضاء على الإرهاب الذي حاول اغتيال فرح الطفولة.

الرفيق عمر حورية أمين فرع حمص للحزب الذي افتتح فعاليات الملتقى قال: هذه المناسبة دليل عمل على أن شمس سورية الحبيبة أشرقت من جديد وان الأمل بجيل طلائع البعث جيل المستقبل.

وشكر المشرفين والذين جعلوا من هذه الأعمال التربوية والطليعية منارة تجلي ظلمة الجهل، مشيراً إلى أننا اليوم بحاجة إلى الفكر المتجدد للمسير قدماً في عملية البناء بكل مجالات حياتنا وبحسب موقع كل منا على ارض الوطن.

ويتوزع المعرض ضمن أربعة أجنحة منها جناح التصوير الضوئي وجناح رسومات الفنانين التشكيليين وجناح رسومات الأطفال الذين شاركوا بورشة للفنون الجميلة التي استمرت لمدة أسبوع وانخرط فيها مجموعة من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والجناح الرابع  يضم بانوراما الملتقى.

وتتضمن فعاليات الملتقى إضافة إلى المعرض الفني مجموعة من المحاضرات التوعوية تتناول قضايا مهمة في المجال التربوي يلقيها متخصصون من مديرية الإعلام ومديرية الثقافة وجامعة البعث.

عادل أحمد