رياضةصحيفة البعث

القاسم يقود تشرين.. والسلامة سعيد بانضمامه للبحارة

اللاذقية– البعث

بهمة ونشاط وروح معنوية عالية، يواصل البحارة تحضيراتهم لدخول منافسات كأس الجمهورية بقوة بعد مشوار صعب للفريق في ذهاب الدوري الممتاز، وحلوله بالمركز الثالث برصيد 27 مشتركاً بالصدارة مع الجيش والوحدة.

تشرين بدأ مشواره بحلة جديدة بعد استقالة مدربه عبد الناصر مكيس، وانتقاله لتدريب الكرامة، ليقوده في المرحلة الجديدة الكابتن ماهر قاسم الذي سبق له قيادة الفريق بأصعب المراحل، وهو أمر يحسب له. جديد تشرين هو انضمام ورقة رابحة لسفينة البحارة اللاعب ورد السلامة الذي سيشكّل إضافة قوية للخط الأمامي لتشرين، حيث يأمل عشاقه بأن ترتفع الشهية الهجومية للفريق، ويعوض مهاجموه العقم الذي عانى منه الفريق بمرحلة الذهاب.

السلامة عبّر عن سعادته للتوقيع مع تشرين، وأكد أن اللعب مع فريق بحجم تشرين فخر لأي لاعب، وأرجع اقتصار مدة العقد على نصف موسم كروي لإمكانية تلقيه عروضاً خارجية، وفي حال لم يكن لديه عرض خارجي مقنع فإنه يفضل البقاء مع تشرين، وأكد السلامة أنه ورفاقه سيعملون بكل طاقتهم لتقديم أفضل ما لديهم لإسعاد جمهور تشرين الكبير والوفي الذي يكنّ له محبة خاصة، وشكر السلامة الأسرة التشرينية، إدارة وجهازاً فنياً وإدارياً ولاعبين وجمهوراً، ووعد بأن يكون عند حسن ظن الجميع به.

يذكر أن قرعة الكأس وضعت تشرين مع حرجلة بالدور الثاني للمسابقة، وستقام المباراة في حمص في الرابع من الشهر المقبل.