رياضةصحيفة البعث

بعد تراجع النتائج.. استقالة وتغيير في كرة النواعير

حماة- منير الأحمد

قبلت إدارة نادي النواعير استقالة الجهاز الفني لفريق كرة القدم على خلفية الانتكاسات المتتالية أمام الوثبة والاتحاد والفتوة في الدوري الممتاز، بحسب ما أكده “للبعث” فيصل حوايني نائب رئيس مجلس الإدارة، وأوضح حوايني أن إدارة النادي عقدت اجتماعاً تدارست خلاله أسباب تقديم الجهاز الفني استقالته، وتمت مناقشة ذلك مع المدرب أنور عبد القادر، والاستماع إلى وجهة نظره.
وأضاف حوايني: مجلس الإدارة قرر قبول استقالة كادر كرة قدم الرجال بالكامل، وخصم ٥٠% من رواتب لاعبي رجال كرة القدم، مع إيقاف جميع المستحقات اعتباراً من شهر كانون الأول حتى تحسين المستوى في الأيام القادمة، موجهاً الشكر العميق للكادر الفني على كل ما قدمه خلال الفترة الماضية، مع التمنيات لهم بالتوفيق والنجاح.
وبيّن حوايني أن قرار تعيين كادر جديد سيكون قريباً على اعتبار أن إدارة النادي في اجتماع مستمر، وهناك مشاورات تجري على قدم وساق لاختيار كادر تدريبي جديد لقيادة دفة كرة النواعير في المرحلة المقبلة في أسرع وقت ممكن.
يشار إلى أنه تمت الموافقة من قبل إدارة النواعير على استقالة الكابتن خالد حوايني من منصب المدير الفني لفريق الرجال، وتعيين الكابتن عبد الفتاح لبابيدي بدلاً منه.