رياضةصحيفة البعث

ساعات قليلة تفصل تشرين عن النجمة الرابعة.. والتحضيرات في أوجها!!

اللاذقية- خالد جطل

ساعات قليلة تفصل فريق تشرين عن التتويج بلقب الدوري الكروي الممتاز، ونيل النجمة الرابعة بتاريخ النادي، حيث بات بحاجة للفوز غداً على ضيفه الطليعة ضمن الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة لحسم التتويج بشكل رسمي.

مدرب البحارة الكابتن ماهر بحري أكد في تصريح لـ “البعث” أن سفينة الفريق ستصل بثقة وأمان إلى شاطىء اللقب، حيث العرس الجماهيري لعشاق تشرين الذين كانوا له العون والسند والداعم.

أما رئيس النادي طارق زيني فقد وعد جماهير تشرين بالاحتفال بالتتويج بالنجمة الرابعة، متوجهاً لهم بالتحية، كما أوضح أنه تم التواصل مع المعنيين للسماح لجماهير الفريق الغفيرة بحضور مباراة الطليعة للاحتفال بالحفاظ على اللقب، ولكن، للأسف، نظراً للظروف الراهنة، لا يمكن السماح للجمهور بالحضور، وطالب زيني جماهير تشرين بالهدوء والتقيد التام بالتعليمات لعدم تشكيل أي ضغط على لاعبي الفريق من الممكن أن يؤدي إلى التشتت الذهني لهم في مباراتهم التي سيسعى فيها الفريق للفوز وحسم الصراع.

وبدا عضو إدارة النادي رامي سقور متفائلاً بحسم اللقب دون الدخول في حسابات الجولة الأخيرة، مؤكداً أن الفريق اجتهد على مدار الدوري وواجه مصاعب كثيرة، لكنه في النهاية سيسطّر الإنجاز ويتوّج باللقب الرابع.

بدوره مدير الفريق جعفر ديبو اختصر الصورة بعبارة: الوضع ممتاز والهمة في أوجها، كون الفريق يسير بخطا واثقة.