رياضةصحيفة البعث

التضامن يفتتح مشواره في دوري الأولى بمواجهة من العيار الثقيل

اللاذقية- خالد جطل

يفتتح فريق التضامن غداً مبارياته في دوري الدرجة الأولى بملاقاة الساحل في طرطوس في أقوى مواجهة له بمرحلة الذهاب ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبهما كلاً من: المخرم وشرطة حماة ومورك وبانياس.

تعتبر مباراة اليوم الفيصل للتضامن في بداية المشوار، ونقاطها مضاعفة كون الساحل من أقوى فرق دوري الدرجة الأولى، وقد تعاقد مع مجموعة من اللاعبين للعودة إلى الدوري الممتاز، فالتضامن، الساعي منذ سنوات لبلوغ دوري الكبار، يعيش حالة من الاستقرار الإداري والفني انعكس إيجاباً على من يتولى تدريبه، الكابتن ياسر لفاح منذ نهاية الموسم الماضي، ونجح بالبقاء معه في الأولى بعد أن كان مهدداً بالهبوط، وكي لا يتكرر سيناريو الموسم الماضي، تم التحضير مبكراً، وخاض الفريق عدة مباريات ودية مع فرق قوية.

المدرب لفاح أكد لـ “البعث” أن الفريق استفاد كثيراً من المباريات الودية بعيداً عن النتائج، وما يهمه هو مدى الاستفادة من المباريات التي توّجت بنتائج إيجابية قبيل افتتاح الدوري، حيث سيلعب مباراة من العيار الثقيل مع الساحل، وهي بداية مشوار صعب في إطار السعي لبلوغ الدور النهائي، والمنافسة للتأهل إلى الدوري الممتاز.

وأبدى المدرب تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية، موضحاً أن معنويات اللاعبين جيدة، وهناك تصميم من الجميع للخروج بنتيجة جيدة لتكون حافزاً في بداية المشوار، وكشف لفاح أن الإدارة وفّرت كل المقومات لمشاركة إيجابية، وعليه فإن اللاعبين سيبذلون جهدهم برفقة الجهاز الفني والإداري لإسعاد جماهير النادي.

يذكر أن الجهاز الفني والإداري لفريق التضامن مؤلف من: ياسر لفاح مدرباً، وإسماعيل سالوخة مساعداً للمدرب، وزكريا كشة مدرباً للحراس، وتمام منصورة مشرفاً عاماً، وتميم قاسم مديراً للفريق، ونزار فياض منسقاً إعلامياً، ومضر أحمد مسؤولاً للتجهيزات.