رياضةصحيفة البعث

هل تمنع تنفيذية اللاذقية سقوط نادي حطين في الفراغ الإداري؟

اللاذقية- خالد جطل

عقدت اللجنة التنفيذية في اللاذقية مؤتمراً عاماً لكوادر نادي حطين سعت فيه للوصول إلى حلول ناجعة منعاً لدخول النادي في فراغ إداري، ولكن للأسف لم يصل المجتمعون إلى قرار يثلج قلوب عشاق النادي الذين كانوا ينتظرون على أحرّ من الجمر الإعلان عن تشكيل إدارة جديدة، أو دعم الإدارة السابقة، أو حتى تشكيل لجنة لتسيير أمور النادي.
رئيسة اللجنة التنفيذية باللاذقية رشا الشمالي طالبت بطي صفحة الماضي، والنظر للمستقبل، وضرورة تكاتف جهود كل كوادر النادي، مؤكدة أن واقع حطين لا يسر، وأن الجميع مطالب بتقديم الاقتراحات والحلول ليعبر حطين إلى شاطئ الأمان.
من جهته أكد نضال يعقوب عضو اللجنة التنفيذية، رئيس مكتب ألعاب القوة، المشرف على نادي حطين، أن الجهود لابد أن تصب لمصلحة النادي بالمقام الأول، وأن اللجنة ستقف مع أي شخص يملك القدرة على قيادة النادي لبر الأمان، مشيراً إلى أن الإدارة السابقة برئاسة الأستاذ هشام عجان قدمت استقالتها، واللجنة قبلتها بانتظار تقديم قائمة لإدارة جديدة كي لا يكون هناك فراغ إداري، وأن الإدارة السابقة باقية لتسيير أمور النادي ريثما يتم إيجاد البديل.
وقدم عدد من كوادر حطين مقترحات مع شرح لما أصاب النادي من مشاكل، والحالة غير الإيجابية نتيجة تفكك وانقسام محبيه لفئات، كل منها يميل لشخصية معينة تحب حطين بطريقتها.
وبعد انتظار تقدم عضو الإدارة السابق أحمد أبو الريف باقتراح أن يتصدى للمهمة في حال لم يتم الوصول لحل، على أن تكون معه نخبة من كوادر حطين، ورغم اتساع الوقت للاستماع إلى الأفكار والآراء، إلا أن المؤتمر انتهى كما بدأ دون أية حلول باستثناء طرح “أبو الريف”، لتبقى الأمور معلّقة إلى أن تتخذ اللجنة التنفيذية قرارها الذي سيكون ملزماً للجميع.