رياضةصحيفة البعث

محاولة جديدة لكرة شهبا للعودة لأولى الدرجات

السويداء – زياد عامر

للمرة الرابعة سيحاول نادي شهبا عبر فريقه الأول بكرة القدم العودة إلى مكانه في الدرجة الأولى، وذلك بعد تصدّر فرق مجموعته في الدور الأول لدوري الدرجة الثانية، والتي ضمت إلى جانبه أندية العمال، والشبيبة، وصلخد، حيث فاز بكل المباريات بفارق كبير من الأهداف.
رئيس النادي غسان الطويل وصف لـ “البعث” الحالة الكروية لفريقه بالمثالية، وذلك بعد الاستعانة بجهود أفضل اللاعبين على مستوى المحافظة أمثال معتز العقلة، وكريم أبو سيف، ولورنس الشاطر، ووسيم رافع، وحيّان بركة، ومجد العلي، وعبد الكريم المحمد، وغيرهم، ليضافوا إلى جسم الفريق السابق.
وكشف الطويل عن مجموعة من الصعوبات، وفي مقدمتها قلة المال، مضيفاً: بعد تأمين تجهيزات الفريق وصرف مكافآت وحوافز، انخفض الرصيد المالي إلى درجة لا تلبي الطموح، وبالتالي ستكون الجهود في القادم من الأيام لتأمين مبلغ مالي بعد التواصل مع المغتربين من أجل خوض النهائيات، وتحقيق ما تصبو إليه جماهير الفريق بالعودة الى مكانه الطبيعي في الدرجة الأولى.

وأوضح رئيس النادي أن رحلة استعداد للمرحلة الحاسمة بدأت من خلال أربع مباريات مع فرق من أندية الدرجة الأولى، مؤكداً أن مسيرة النادي الكروية من خلال المباريات التي أقيمت على مستوى المحافظة كانت بمستوى متوسط فقط.