هيونداي تدخل سوق الرموز غير القابلة للاستبدال
دخلت شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية، هيونداي موتور، سوق تكنولوجيا الرموز غير القابلة للاستبدال (إن.إ ف. تي).
وقالت الشركة الكورية الجنوبية إنها دخلت سوق (إن. إف. تي) بالتعاون مع شركة ميتا كونجز المتخصصة في تقديم خدمات إن. إف. تي، لتصبح أول شركة سيارات تدخل هذه السوق التي تشمل مواقع إنترنت وقنوات على شبكات التواصل الاجتماعي مثل ديسكورد وتويتر.
وأطلقت شركة السيارات الكورية الجنوبية قناتي هيونداي إن. إف. تي على منصتي ديسكورد وتويتر يوم 15 نيسان الحالي، وتعتزم إطلاق موقعها الرسمي لخدمات إن.إف.تي خلال أيار المقبل.
وأطلقت هيونداي فيلماً قصيراً يقدم عالم الرموز غير القابلة للاستبدال الخاص بها “ميتاموبيليتي يونيفرس” والذي يعكس مفهوم “ميتاموبيليتي” الذي كشفت عنه الشركة خلال معرض سي.إي.إس للإلكترونيات في لاس فيجاس.
وتعتزم هيونداي تخصيص أرباح نشاطها في سوق إن. إف. تي لصالح إدارة هذا المشروع وأعضاء المجتمع الخاص به.