الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

ربح في اليانصيب بعد استخدام أرقام رآها في المنام

يحلم الكثير من الناس بالفوز باليانصيب، لكن حلم أحد اللاعبين كان واضحاً لدرجة أنه اشترى تذكرة باستخدام الأرقام التي رآها أثناء نومه وفاز على الفور بمبلغ 250 ألف دولار، أو ما يوازي ربع مليون دولار أمريكي.

حسب موقع “نيوز ويك”، فقد أنفق ألونزو كولمان، من هنريكو بولاية فرجينيا الأمريكية، دولارين فقط لوضع الرهان الذي حصد له ربع مليون دولار بعد لعب سلسلة أرقام تبدو غير محتملة، 13 و 14 و 15 و 16 و 17 و 18. في المنام، لذلك ذهب إلى متجر محلي واشترى تذكرة يانصيب.

وعلى الرغم من أنه من الصعب تصديق ذلك، إلا أن الأمر الأكثر إثارة هو أن هذه الأرقام الدقيقة ظهرت في جنباً إلى جنب مع كرة إضافية من 19 أكملت التسلسل العددي، على الرغم من أن كولمان لم يختار الكرة الإضافية التي تحمل رقم 19.

أخبر المغامر، وهو رجل متقاعد، مسؤولي اليانصيب المذهولين أنه كان يحلم بالأرقام الفائزة مسبقاً، وقال (حسب الموقع السابق) واصفاً اللحظة التي أدرك فيها أن حلمه قد تحقق: “كان من الصعب تصديق ذلك!”

في لحظة الفوز ظهر كولمان وهو يبتسم ابتسامة عريضة ويرفع ذراعيه بفرح وهو يقف مع شيك ضخم قيمته 250000 دولار، في ظل ابتسامته العريضة التي تتعارض مع قميصه الغير عصري، وبدا تعليقه غير مصدق للحظة فوزه حيث قال “أنا رجل عجوز غاضب” وهي العبارة المكتوبة على قميصه.

حسب موقع ndtv.com، فقد قسّم كولمان رهانه البالغ 2 دولار بأربع طرق عندما اشترى التذكرة، مما يعني أنه كان لديه أربع مجموعات من الأرقام، باستخدام ميزة “العب على طريقتك”، ربح 250 ألف دولار بعد الضرائب على إحدى مجموعاته من الأرقام.