رياضةصحيفة البعث

اكتمال عقد فريق الكرامة.. والتعويل على المواهب الشابة

حمص- نزار جمول

لم يكد يجفّ حبر قرار إدارة نادي الكرامة القاضي بتكليف المدرّب فواز مندو بتدريب فريق النادي الأول في الدوري الممتاز لكرة القدم، حتى بدأ العدّ التنازلي بسرعة فائقة لتشكيل فريق يليق بالنادي خلال مشوار الدوري الممتاز الذي سيعرفُ دخول لاعبين أجانب إليه بعد غياب حوالي 12 عاماً.

المدرّب فواز مندو وبالتعاون مع مدير الكرة في الإدارة الجديدة إياد مندو حاولا تشكيل الفريق بكوكبة من مواهب النادي التي كانت تلعب مع فريق الشباب، مع التعاقد مع عدة لاعبين لهم وزنهم الكروي كاللاعب المخضرم تامر حج محمد والمدافع الصلب القادم من رحلة احترافية سعودية عبد الله جنيات وعبد الملك عنيزان والحارس المخضرم حامي عرين مرمى المنتخب لسنوات عديدة مصعب بلحوس.. وغيرهم.

المدرّب مندو أكد لـ”البعث” أن العمل سيكون جماعياً بعد الاتفاق بينه وبين عضو الإدارة إياد مندو، معتبراً أن الأولوية في اختيار الفريق الذي اكتمل عقده بنسبة كبيرة ستكون لأبناء النادي المميزين، مع الاعتماد على المواهب الشابة ودمجهم مع اللاعبين المخضرمين الذين تمّ التعاقد معهم، إضافة للتعاقد مع لاعبين أجانب بمستوى فني عالٍ من أجل صقل اللاعب الذي سيفيد النادي مستقبلاً فنياً، وحتى مادياً.

وأوضح مندو أنه سيبني فريقاً يلعب كرة قدم حديثة، ويدافع كلاعب واحد ويهاجم بعد الاستحواذ على الكرة، مؤكداً أن الجمهور سيرى فريقاً يشرّف نادي الكرامة بهدف العودة للمنافسة. وطمأن مندو جماهير النادي على بناء فريق سيكون له حضور قوي في الدوري القادم لوجود توليفة ممتازة من المخضرمين والمحترفين والمواهب الشابة، وسيتمّ تجريبُ كلّ هؤلاء اللاعبين في دورة الصحفيين التي ستجري منافساتها في حلب خلال شهر آب الحالي قبيل انطلاق الدوري.

يُذكر أن الذين وقعوا حتى الآن لفريق الكرامة من اللاعبين هم: (تامر حج محمد، الحارس مصعب بلحوس، الحارس أحمد الشيخ، الحارس أحمد كنعان، عبد الله جنيات، منهل طيارة، إبراهيم الزين، ربيع سرور، عامر تركاوي، مازن عمارة)، مع استمرار اللاعبين الشباب (هيثم اللوز، علي زكريا، عبد السلام رحمون، علاء حمادة، محمود الأسود، عمار حديد، مهند فاضل، عبد الله زقريط، محمد تدمري، عبد المؤمن بحلاق، محمود حلواني) كما سيشهدُ الفريق انضمام مهاجم أجنبي.