البعث أونلاين

الاتحاد الرياضي العام يكرم فريق الهلال من الحسكة

كرم رئيس اللجنة الأولمبية رئيس الاتحاد الرياضي العام الأستاذ فراس معلا فريق الهلال من محافظة الحسكة لنيله بطولة دوري الناشئات لكرة القدم لتحت 16 عاما.
ونوه معلا بأداء لاعبات الفريق ليكن نواة لمنتخباتنا الأنثوية مستقبلا علما ان النادي حديث العهد متمنيا لهن مواصلة التدريبات بشكل جيد لاعتلاء منصات التتويج مجددا.
مدرب الفريق دليل البار خالد أوضح أن النادي دخل حديثا الى أسرة الاتحاد الرياضي العام حيث تأسس في /19/7/2022/ وكان دوري الناشئات أول نشاط رسمي له واستطاع التميز والتألق وحصد لقب الدوري بجدارة واستحقاق لافتا الى ان ثلاثة لاعبات من الهلال تم ضمهن الى صفوف منتخب السيدات هن آية محمد صديق و آهين محمد صديق وهيلز حاجيو مضيفا أن تكريم الاتحاد الرياضي العام شكل حافزا لدى اللاعبات لبذل المزيد من الجهد للحصول على بطولات جديدة في المرحلة القادمة.
وحصل فريق الهلال على بطولة الدوري بعد تصدره مجموعة حماة برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات على تلدرة /7/صفر وتشرين 4/صفر وسلمية 3/صفر ليتأهل للدور نصف النهائي الذي تغلب فيه على فريق الجهاد /4/صفر وحصد اللقب بعد فوزه في الدور النهائي على ب على عامودا بنتيجة /7/1/.
وحصلت لاعبتا الهلال دلناي اسماعيل على جائزة أفضل لاعبة في البطولة وجلنار مصطفى على جائزة هدافة البطولة برصيد أربعة أهداف.