رياضةصحيفة البعث

سيدات الشرطة وسلمية في صدارة إياب دوري الطائرة

اختتمت أمس الأول مرحلة الإياب من الدوري التصنيفي بكرة الطائرة لفئة السيدات للمجموعتين الأولى والثانية، حيث تصدرت سيدات الشرطة وسلمية ترتيب المجموعتين، فيما تأجلت منافسات المجموعة الثالثة إلى موعد يحدد لاحقاً نتيجة ظروف بعض الفرق، وعدم توافر صالة جاهزة لإقامة المباريات عليها.

عضو اتحاد اللعبة خطار ضعون أشار في تصريح “للبعث” الى أن البطولة كانت جيدة المستوى الفني بالنسبة لفرق الصدارة، في ظل وجود تباين كبير في المستوى عن باقي الفرق، في حالة مكررة عن مرحلة الذهاب، حيث حافظت الفرق على مراكزها، ولم يكن هناك تغير واضح في مستوى باقي الفرق المشاركة، فيما عدا ظهور فريق سيدات الجولان بمستوى جيد نسبة لتاريخه الحديث في اللعبة.

وأضاف ضعون: تم تقسيم الفرق المشاركة في الدوري التصنيفي لمرحلة الإياب  إلى ثلاث مجموعات، تكونت المجموعة الأولى من سيدات: الشرطة، وصلخد، ودير علي، والجولان، حيث جرت منافساتها في صالة صلخد، بينما تكونت المجموعة الثانية من سيدات: السلمية، وحصين البحر، وكفرام، والحفة، وجرت مبارياتها في صالة حصين البحر، بينما تألفت المجموعة الثالثة من أندية تلدرة، ومحردة، وحطين، والسودا، حيث تأجلت مبارياتها نتيجة عدم توافر صالة مناسبة لعدم جاهزية صالة السودا إلى وقت لاحق يحدده اتحاد اللعبة، وبيّن عضو اتحاد اللعبة أن مباراة الحفة مع كفرام شهدت خسارة غير مستحقة لسيدات الحفة نتيجة عدم اكتمال النصاب بسبب الإصابات التي منيت بها لاعبات الحفة.

أما على صعيد النتائج، فجاءت كالآتي:

المجموعة الأولى: الشرطة فاز على صلخد والجولان ودير علي بنتيجة 3-0، بينما فاز صلخد على الجولان ودير علي بالنتيجة ذاتها، وفاز الجولان على دير علي بنتيجة 3-0.

المجموعة الثانية: فاز فريق سيدات سلمية على كل من حصين البحر وكفرام والحفة بنتيجة 3-0، بينما فاز حصين البحر على كفرام والحفة بالنتيجة ذاتها، وفاز كفرام على الحفة بنتيجة 3-0.

مرهف هرموش