رياضةصحيفة البعث

حضور واسع في دراجات الجمهورية

 

استضافت محافظة ريف دمشق على مدى يومين بطولة الجمهورية للدراجات (الدوران) بمشاركة أحد عشر فريقاً هي: دمشق “أ و ب”، وحلب، وحمص، وحماة، والرقة، وريف دمشق، وطرطوس، واللاذقية، والسويداء، والحسكة.
وحل أولاً في فئتي الأشبال والناشئين أسامة صباهي من دمشق، تلاه أحمد العبد الله، ومحمد غيث ملحم، وجميعهم من دمشق، وفي فئة الإناث جاءت أولاً آية رحال، تلتها أميرة العلبي، وكلتاهما من ريف دمشق، ثم ميران الفارس من دمشق.
وفي فئة الشباب حقق المركز الأول شميزر قدور من حماة، تلاه خالد شحنه من حلب، ثم بلال لحلح من دمشق، بينما ظفر بالمركز الأول بفئة الرجال تحت 23 عاماً تمام نويصر، تلاه عبد اللطيف السمان، وكلاهما من دمشق، ثم عبد الإله اللبابيدي من ريف دمشق، ونالت لاعبة المنتخب ربا حيلاني المركز الأول في فئة السيدات، تلتها صبا الراعي، وفرح محرز.
رئيس اتحاد اللعبة محمد الخضر أشار “للبعث” الى أن البطولة كانت عالية المستوى الفني، وكان التنافس فيها جيداً بين اللاعبين واللاعبات في مختلف الفئات، وخصوصاً فئتي الناشئين والناشئات، فقد استطاع فريقا دمشق وريف دمشق التميز رغم المنافسة الكبيرة من باقي الفرق، كما حقق لاعبو المنتخب الوطني ولاعباته حضوراً جيداً في البطولة.
وأضاف الخضر: سيتم انتقاء المتميزين وضمهم إلى معسكر تدريبي بإشراف اتحاد اللعبة ليصار إلى إجراء تجارب انتقاء للمنتخب قبل الاستحقاق القادم.
مرهف هرموش