صحيفة البعثمحليات

نقاش جبهوي حول تحسين الواقع الخدمي

حلب- معن الغادري

أكد الرفيق أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار رئيس فرع الجبهة الوطنية التقدمية أنه كما انتصرنا في حرب تشرين التحريرية على العدو الصهيوني وحطمنا أسطورة الجيش الذي لا يقهر سننتصر على الإرهاب وداعميه ونحتفل بالنصر على مساحة الوطن.

ولفت الرفيق أمين الفرع خلال ترؤسه الاجتماع الدوري لقيادة فرع الجبهة الوطنية التقدمية إلى ضرورة تفعيل العمل الجبهوي بما يوازي الانتصارات من خلال المساهمة في عملية البناء والإعمار والاستحقاقات الوطنية التي تقام بين الفترة والأخرى وآخرها انتخابات الإدارة المحلية.

وأكدت المداخلات على ضرورة زيادة مراكز توزيع البطاقة الذكية وتخصيص مقاعد في الحافلات الجماعية بين المحافظات للعسكريين بأسعار رمزية والاهتمام بواقع النظافة وتشديد الرقابة التموينية على الأسواق وزيادة عدد الباصات إلى الريف لتخديم المعلمين والمدرسين.

من جانبه قدم محافظ حلب حسين دياب عرضاً للواقع الخدمي في حلب، مبيناً أن المحافظة حريصة على تقديم الخدمات للمواطنين، لافتاً إلى أنه تم توزيع / 500/ حاوية في شوارع المدينة وهناك عقد آخر للارتقاء بسوية الواقع النظافي. كما أن المحافظة تتواصل مع الشركة المعنية بإصدار البطاقات الذكية لزيادة عدد المراكز.