رياضةصحيفة البعث

فوز ثالث “للبعث” بدوري المؤسسات الإعلامية

دمشق- البعث

تصدر فريق البعث المجموعة الثانية من دوري المؤسسات الإعلامية الثامن لكرة القدم- سداسيات- الذي تقيمه لجنة الصحفيين برعاية شركة MTN، وذلك بعد فوزه أمس على فريق الثورة والموقف الرياضي بنتيجة (8-1)، ليتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط دون أية خسارة، وليتأهل رسمياً للدور نصف النهائي.

وكانت مباريات أمس الأول قد شهدت على فوز البعث على MTN بنتيجة عريضة وصلت لستة أهداف مقابل هدف تألق فيها كل من الزملاء مؤيد البش، وعلي حسون، ومحمد حلاني، وبشار ادلبي، وبلال ميرزا الذين تناوبوا على تسجيل الأهداف الستة، وفي المجموعة نفسها فاز الثورة والموقف الرياضي على الإذاعة والتلفزيون (بالتغيب) وسط أكثر من إشارة استفهام على عدم حضور الإذاعة!! وفي المجموعة الأولى واصل فريق سما عروضه الجيدة وفاز على تشرين بنتيجة كبيرة (12-0)، كما فاز الإخبارية على أجنحة الشام بنتيجة (4-1) وسط تألق لافت للاعبي الإخبارية وخاصة حسام عساف.

البطولة تتواصل فعالياتها اليوم، فيلعب اليوم الساعة الثانية عشرة صباحاً MTN مع الإذاعة والتلفزيون، كما يلعب الساعة الواحدة ظهراً التربوية مع الإخبارية، في حين يلعب الساعة الثانية ظهراً الثورة والموقف الرياضي مع الفنانين، ويلعب الساعة الثالثة ظهراً أجنحة الشام مع تشرين.