صحيفة البعثمحليات

المنظمـــــات الشــــبابيــــة التونســــية بضيافــــة شـــــبيبة الثـــــورة

دمشق – البعث
أكد رئيس اتحاد شبيبة الثورة معن عبود عمق ومتانة علاقات الصداقة التي تربط بين الشعبين الشقيقين في سورية وتونس، مؤكداً رغبة شبيبة سورية بتعزيز العلاقات الشبابية بين البلدين.
وأعرب عبود خلال لقائه رؤساء عدد من المنظمات الشبابية التونسية عن تقدير سورية قيادةً وشعباً للمواقف الشعبية التونسية المؤيدة لسورية في حربها ضد الإرهاب طوال ثماني سنوات، مؤكداً حرص اتحاد شبيبة الثورة على تعزيز العلاقات الشبابية وتبادل الوفود والخبرات بين البلدين الشقيقين. وضم الوفد فتحي بن محمد الماهر رئيس اتحاد حركة النضال الوطني ومحمد زياد بن كمال الماهر رئيس المنظمة الوطنية لشباب تونس ومحمد بن محمد الكحلاوي رئيس الهيئة الوطنية لدعم المقاومة العربية ومناهضة التطبيع والصهيونية والعربي بن محمد الطيب شعباني رئيس شباب حزب التيار الشعبي وصالح بن مبروك بدروشي ممثل لائحة القومي العربي- تونس. وقدم عبود للوفد التونسي عرضاً مفصلاً عن الإنجازات العظيمة التي حققها الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب، والدور الذي تضطلع به منظمة اتحاد شبيبة الثورة والأنشطة والمبادرات الشبابية التي تنفذها والعلاقات المتينة التي تربطها بالمنظمات الشبابية العربية والدولية، وحضورها الفاعل في المحافل والمهرجانات الشبابية العالمية.
وأشاد الوفد الضيف بمواقف سورية المشرفة وبطولات جيشها في التصدي للإرهاب ومواجهة المشاريع الغربية، والدفاع عن القضايا القومية العربية في مواجهة المشاريع الغربية والصهيونية، مؤكدين وقوفهم مع سورية حتى تحقيق النصر على الأعداء. تجدر الإشارة إلى أن الوفد التونسي سيجري سلسلة من اللقاءات مع عدد من المسؤولين في سورية خلال اليومين القادمين.