أخبارصحيفة البعث

اختتام مجالس الوحدات النقابية في دير الزور

 

دير الزور- مساعد العلي:
اختتمت مجالس الوحدات النقابية بعد عقد مجلس النقابة مع الإدارة الفرعية في مديرية التربية بدير الزور، وتمّت مناقشة  كافة القضايا التربوية والطروحات التي عرضت خلال مجالس الوحدات النقابية في مدارس المحافظة.
وأكدت الرفيقة منى الخاير عضو قيادة فرع الحزب رئيس مكتب التربية ضرورة متابعة العمل والبحث الجاد عن كافة الأخطاء وتلافيها، إن وجدت، إضافة إلى تأمين مستلزمات العملية التربوية للوصول إلى الحالة الأفضل للمعلم والطالب، والاستماع للطروحات والمقترحات التي ترتقي بالعملية التربوية والتدريسية.
وأشار مدير التربية في دير الزور خليل حاج عبيد إلى أهمية التعاون بين نقابة المعلمين ومديرية التربية للوصول إلى أفضل النتائج، ومتابعة العملية التربوية بين المدرسة والإدارة الفرعية لتأمين كافة المتطلبات التي يحتاجها العمل التربوي والتدريسي، ويضمن نجاح العملية التعليمية في مدارس المحافظة.
وأكد نقيب المعلمين بسام الجاسم أن النقابة تعمل على تأمين كافة الحقوق للمعلم، وتعمل على متابعة أموره مع الجهات المعنية، وخصوصاً موضوع التأمين الصحي والتعويضات المالية، مشيراً إلى أن عمل النقابة والتربية متكاملان، وهدفهما واحد، هو خروج العملية التعليمية والتربوية في المحافظة بأفضل صورة.