رياضةصحيفة البعث

طائرة صلخد تحلق في بطولة المراكز التدريبية

السويداء- زياد عامر

تمكّن نادي صلخد من التتويج بلقب بطولة المراكز التدريبية لكرة الطائرة للإناث في السويداء بعد أن استطاع التفوق على مركزي المدينة وقرية ولغا.

رئيس النادي رائد السعدي تحدث لـ”البعث” عن حال اللعبة والجهود التي بُذلت لتطويرها قائلاً: في الفترة الماضية اتسعت الفجوة بين الفريق الأول والرديف، وقد أضحت معظم لاعبات في خانة (كبار السن)، وبالتالي لجأنا إلى إعادة بناء اللعبة من خلال هذا المركز التدريبي، حيث قمنا منذ استلامنا المهمّة بجولة على المدارس في بداية العام وتمّت دعوة 40 لاعبة من طالبات الصفين الخامس والسادس، وخلال ستة أشهر تمّت عملية الغربلة والترفيع إلى فئة الناشئات التي سنعمل هذا الموسم من أجل عودتها إلى الدرجة الأولى. وأضاف السعدي: خلال البطولة عملنا على جعل الفريق أسرة واحدة، وقد نجحنا إلى أبعد الحدود في زرع بذور الألفة والمحبة بين اللاعبات وكان الحصاد جيداً، حالياً لا خوف على  مستقبل اللعبة حيث سيتمّ رفد فريق السيدات بست لاعبات من المميزات من فريق الناشئات من أجل العودة إلى الواجهة المحلية.

يُشار إلى فريق صلخد يضمّ اللاعبات (سلوى وراما جبور، ريم السعدي، هاجر أبو هرموش، شهد عماد، ليال الحجار، سوار الجغامي، حلا محاسن، أمل فرحات، بيسان غرز الدين، لانا وملاك عبيد، أماني طليعة).