رياضةصحيفة البعث

جمباز السويداء يبحث عن الحضور الإيجابي

السويداء – زياد عامر

أقامت اللجنة الفنية للجمباز في السويداء بطولة المحافظة للجمباز الفني والإيقاعي وذلك بمشاركة 32 لاعباً ولاعبة من أندية (المدينة ،صلخد،شهبا).

وبين رئيس اللجنة الفنية لؤي الحرفوش في تصريح خاص لـ”البعث” أنها المرة الأولى لهذه المشاركة بعد الحريق الذي أخرج الصالة الخاصة باللعبة عن الخدمة منذ عدة سنوات، حيث كان البديل ممارسة اللعبة في صالة ثانوية شكيب أرسلان من خلال المدربين لؤي الحرفوش ومنير الباروكي ويمامة أبو سعدى وفي صالة نادي شهبا تعمل المدربة رندا الريشاني وتم افتتاح مركز تدريبي جديد في نادي صلخد بإشراف عتاب أبو زيد وغفران حلاوة.

و أرجع حرفوش أسباب نجاح هذه البطولة للانسجام بين أعضاء اللجنة الفنية ورغبتهم بالعمل، كاشفاً عن صعوبات حاضرة تجعل الطموحات محدودة أهمها عدم وجود صالة كبيرة من أجل الوصول إلى مستويات متقدمة مع نقص التجهيزات.

وكانت البطولة قد أسفرت عن فوز غرام جمول بفئة السيدات وشهد البعيني بفئة الناشئات ولورين زين الدين بفئة الصغيرات وبفئة الشباب فاز عمرو حمزة وبالصغار أنمار أبو فخر ،وبالجمباز الإيقاعي جاءت اللاعبة حلا ناصر الدين بالمركز الأول بفئة الناشئات ،وزينب حسون بفئة الصغيرات.