ميليشيا “قسد” تختطف شبان الحسكة لزجهم بالقتال في صفوفها

اختطفت ميليشيا قسد المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي عدداً من الشبان في منطقة الشدادي وقرى في ناحية تل حميس بريف الحسكة لسوقهم وإجبارهم على القتال في صفوفها.

وذكرت مصادر محلية من ريف الحسكة الجنوبي أن مسلحين من ميليشيا قسد طوقوا عدة منازل في مدينة الشدادي وريفها وأقدموا على اختطاف مجموعة من الشبان وسوقهم تحت تهديد السلاح إلى معسكرات تدريب لزجهم في القتال في صفوف الميليشيا قسراً.

وفي ريف القامشلي أشارت المصادر إلى أن ميليشيا قسد تواصل انتهاكاتها بحق الأهالي حيث اختطفت عدداً من الشبان من قرى تابعة لناحية تل حميس لاقتيادهم إلى معسكرات التدريب الخاصة لزجهم في القتال ضمن صفوف تلك الميليشيا.

في الأثناء ، أصيب عدد من مسلحي ميليشيا “قسد” المرتبطة بقوات الاحتلال الأمريكي في هجومين منفصلين بعبوتين ناسفتين في قريتي العزبة وأبو حمام بريف دير الزور الشمالي والشرقي.

وأفادت مصادر محلية بأن عبوة ناسفة انفجرت بمجموعة من مسلحي ميليشيا “قسد” في منطقة العزبة بريف دير الزور الشمالي ما أدى إلى إصابة عدد من مسلحي الميليشيا.

وفي الريف الشرقي للمدينة أصيب اثنان من مسلحي ميليشيا “قسد” بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة قرب أحد الحواجز العسكرية في بلدة أبو حمام.

في سياق متصل، أقدمت مجموعة من مرتزقة الاحتلال التركي على اختطاف عدد من أهالي قرية مريكيز بريف رأس العين شمال غرب الحسكة واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

وذكرت مصادر أهلية أن مجموعة من مرتزقة قوات الاحتلال التركي مما يسمى مجموعة فرقة الحمزة الإرهابية داهمت قرية مريكيز بريف رأس العين شمال غرب الحسكة واختطفت 8 مدنيين واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *