رياضةصحيفة البعث

كرة شهبا بين الطموح الكبير والإمكانيات القليلة

السويداء- زياد عامر

عاشت كرة نادي شهبا عبر فريقها الأول لفترة طويلة في الدرجة الأولى، لكن الظروف عاكستها منذ أربع سنوات لتهبط للدرجة الثانية، ورغم تعدد المحاولات للعودة دون جدوى، يبحث الفريق هذا الموسم عن تذكرة التأهل بعد أن تصدر الفرق عبر نتائج طبيعية بالفوز على كافة فرق المحافظة التي شاركت بدوري الدرجة الثانية: (الرحا، العمال، الشبيبة، صلخد)، مع تعادل وحيد مع العمال في رحلة الذهاب.

مدرب الفريق جهاد بكري، ورغم النتائج الإيجابية في رحلة الذهاب، كشف لـ “البعث” عن نقص واضح في بعض المراكز، مع الحاجة الواضحة لعدد من اللاعبين الكبار، مشدداً على أن المحاولات بدأت لتأمين الحاجة الملحة من اللاعبين في سبيل مغادرة الدرجة الثانية.

وبيّن بكري أن الفريق يحتاج أيضاً إلى 7 مباريات على الأقل مع أندية قوية لزيادة خبرة اللاعبين، وتحقيق الانسجام المطلوب، وزيادة عدد الحصص التدريبية، فيما أكد رئيس النادي غسان الطويل عزم إدارته توفير كل مستلزمات الصعود إلى الدرجة الأولى، وذلك من خلال العمل والتنسيق مع رابطة المشجعين.

يشار إلى أن الفريق يضم في صفوفه عدداً من اللاعبين أبناء النادي تحت قيادة المدرب جهاد بكري، ومساعده جاد الحرفوش، وتركي عامر مدرباً للحراس، وزاهر الطويل إدارياً، ونضال بكري معالجاً، وفؤاد أبو عين منسقاً إعلامياً، ويشرف على الفريق عضو مجلس الإدارة مالك الطويل.