الصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

الاحتلال الأمريكي يواصل سرقة أقماح السوريين من الحسكة وتهريبها عبر العراق

واصلت قوات الاحتلال الأمريكي عمليات النهب المنظم للثروات السورية وأخرجت اليوم رتلاً من الشاحنات المحملة بالقمح السوري المسروق من صومعة تل علو في اليعربية بريف الحسكة الشمالي الشرقي.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال الأمريكي قامت بإدخال رتل مؤلف من 14 شاحنة مغلقة محملة بالقمح السوري المسروق من صوامع تل علو في منطقة اليعربية بريف الحسكة وحسب المصدر توجه الرتل إلى معبر الوليد غير الشرعي مع العراق.

ميدانياً قتل مسلح من ميليشيا (قسد) المرتبطة بقوات الاحتلال الأمريكي بإطلاق الرصاص عليه في منطقة الشعفة بريف دير الزور الشرقي.

وأشارت مصادر محلية إلى تواصل الهجمات على تحركات ومواقع مسلحي ميليشيا (قسد) ضمن مناطق انتشارهم في الجزيرة السورية حيث قتل مسلح من الميليشيا بإطلاق الرصاص عليه في منطقة الشعفة بريف دير الزور الشرقي.

ولفتت المصادر إلى أن ميليشيا (قسد) عززت خلال الأسابيع الماضية تحصيناتها وحفرت خنادق إضافية حول مواقعها بريف المحافظة للحد من الهجمات التي تستهدفها والتي تسفر عن قتلى ومصابين في صفوفها وخسائر مادية في عتادها الحربي.

ونفذت الميليشيا العديد من عمليات المداهمة في أحياء بلدة الشعفة على مدى الأشهر الماضية وأسفرت عن اختطاف عدد من سكانها في اطار محاولاتها ايقاف الهجمات التي طالت مسلحيها في البلدة والتي أسفرت عن مقتل وإصابة العديد منهم.