ثقافةصحيفة البعث

ابراهيم الشيخ يبدأ رحلة الوفاء للوطن

القنيطرة  – محمد غالب حسين
بدأ في الأمس الرحالة العربي السوري ابراهيم الشيخ من محافظة القنيطرة رحلة الوفاء للوطن والقائد الخالد المؤسس حافظ الأسد سيراً على الأقدام نحو دمشق، ريف دمشق، حمص، طرطوس، مدينة القرداحة في محافظة اللاذقية.
و اختار الرحالة نقطة البداية من موقع عين التينة المقابل لبلدة مجدل شمس السورية المحتلة؛ محيياً الأهل الأباة المناضلين بقرى مسعدة والغجر وعين قنية ومجدل شمس وبقعاثا بالجولان السوري المحتل الذين رفضوا الاحتلال الاسرائيلي؛ وما صدر عنه من قرارات احتلالية زائلة؛ ويعلنون على الدوام الانتماء الأصيل لوطنهم الأم سورية؛ والاعتزاز بهويتهم العربية السورية؛ والثقة المطلقة بزوال الاحتلال؛ وتحرير كامل تراب الجولان؛ والولاء لقائد وطنهم السيد الرئيس بشار الأسد.
وتحدث الرحالة ابراهيم الشيخ أن هذه الرحلة تتزامن مع الانتخابات الرئاسية في الوطن التي تأتي تتويجاً لانتصارات الجيش العربي السوري على قوى الشر والعدوان والإرهاب والبغي؛ ومنطلقاً لبيعة جديدة للقائد بشار الأسد؛ ليكمل تطهير كل ذرة تراب من رجس الاحتلال؛ ودنس الإرهاب؛ وتبدأ مرحلة إعادة الإعمار؛ والنهوض من جديد بالحاجات التنموية والخدمية للمواطنين.
وفي العاشر من حزيران القادم سيصل الرحالة الشيخ إلى مدينة القرداحة؛ ويزور ضريح القائد الخالد المؤسس حافظ الأسد بمناسبة الذكرى الحادية والعشرين لرحيله.