شهيد و 3 جرحى في انفجار ناجم عن ماس كهربائي في باص مبيت عسكري قرب مشروع دمر

وقع انفجار في باص مبيت عسكري عند مدخل مساكن الحرس قرب مشروع دمر بدمشق صباح اليوم، وقال مصدر في موقع الانفجار: “إن المعطيات تؤكد أن الانفجار ناجم عن ماس كهربائي أدى إلى انفجار خزان الوقود في الباص واشتعاله ما أسفر عن استشهاد سائق الباص وإصابة ٣ آخرين تم نقلهم إلى المشفى”.

استشهاد 4 من عائلة واحدة في اعتداء الاحتلال التركي على الصفاوية

بالتوازي، أفادت مصادر أهلية في مدينة عين عيسى  باستشهاد عائلة مكوّنة من 3 أطفال ووالدهم وإصابة والدتهم إصابة خطرة، في اعتداء للقوات التركية على قرية الصفاوية، شرق مدينة عين عيسى بريف الرقة، قرب الطريق الدولي M4.

وأسفر الهجوم عن فقدان كل من زيدان خلف العيسى (54 عاماً)، وزياد خلف العيسى (12 عاماً)، ومنى خلف العيسى، وهدى خلف العيسى لحياتهم.

كما ذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها اعتدوا مساء اليوم  بعدد من قذائف المدفعية الثقيلة والصاروخية على المنازل في قريتي تل الورد وأم الكيف في محيط بلدتي أبو راسين وتل تمر ما تسبب بوقوع أضرار بمنازل الأهالي وممتلكاتهم.

ولفتت المصادر إلى أن الاعتداءات ترافقت باستقدام قوات الاحتلال التركي تعزيزات من أسلحة وذخائر إلى مواقعها على تخوم المناطق الآمنة بمحيط بلدتي أبو راسين وتل تمر.

وتستهدف قوات الاحتلال التركي ومرتزقته الإرهابيون بشكل متكرر مناطق وقرى في أرياف حلب والحسكة والرقة بالقذائف والصواريخ الأمر الذي يؤدي إلى وقوع ضحايا وإصابات بين الأهالي وأضرار بالممتلكات العامة والخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *