الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

مسلسل كارتوني يسخر من الأمير هاري وزوجته ميجان

كشفت تقارير صحفية أن الأمير هاري دوق ساسكس، لم ينزعج من المسلسل الكارتوني “الأمير” الذي سخر منه وزوجته ميجان ماركل وكذلك أفراد من العائلة المالكة البريطانية.

ومن جهته أشار مؤلف المسلسل جارى جانيتي إلى أن الأمير هاري لم يبد انزعاجاً من مضمون المسلسل الذي يتناول يوميات الأمير جورج نجل الأمير وليام البالغ من العمر 8 سنوات داخل القصر الملكي، وكشف جانيتى فى مقابلة تلفزيونية أن الممثل أورلاندو بلوم الذي جسد دور الأمير هاري في المسلسل أخبره أن “دوق ساسكس” ليست لديه مشكلة مع المسلسل الساخر.

وقال جانيتي للبرنامج: “لا أعرف ما إذا كان الأمير هاري قال أي شيء لصديقه أورلاندو بلوم حول هذا المسلسل، لكنني أعلم قبل عرضه الأول أن هاري كان على علم بأن أورلاندو كان مشاركاً في العمل، ويبدو أنه يتمتع بروح الدعابة حيال ذلك”.

وعلى الرغم من حديث جانيتي عن تمتع هاري بروح الدعابة إلا أن العديد من النقاد والمراسلين الملكيين انتقدوا المسلسل بسبب طريقة تصويره لأطفال العائلة المالكة البريطانية، ولأنه يبدو أنه يسخر من الأمير فيليب بعد أشهر قليلة من وفاته.

وكان الممثل أورلاندو بلوم صرح في وقت سابق  لمجلة “هوليوود ريبورتر” أن صديقه الأمير هاري أثبت أنه “رجل لطيف، وأعتقد أنه يتمتع بروح الدعابة”.