البعث أونلاين

قانون التضخم يقيد انتشار “نيو” الصينية في أميركا

أزاحت شركة نيو الصينية لتصنيع السيارات الكهربائية الستار عن خططها المستقبلية للتوسع في أوروبا وأميركا خلال الآونة المقبلة، واستعدت للانتشار في السوق الألمانية بصفتها ثاني محطاتها في قارة أوروبا بعد النرويج.

وكشف الرئيس التنفيذي ويليام لي، أن شركته تخطط لطموحات تسمح لها بالمنافسة العالمية على مستوى المبيعات، غير أنه أشار إلى أن التوسع في أميركا يواجه عقبات تشريعية، بحسب ما أورده خلال مقابلته مع مطبوعة “هايس أوتوز” الألمانية، ونقلها موقع تورق نيوز .

وتستهدف الشركة الصينية -التي تعدّ شركة ناشئة وحديثة نوعًا ما مقارنة بمثيلاتها في سوق السيارات الكهربائية الآن- تحقيق إنجازات ضخمة على مدار السنوات الـ8 المقبلة حتى نهاية العقد الجاري (2030)، وفق ما اطّلعت عليه منصة الطاقة المتخصصة.

أوضح الرئيس التنفيذي للشركة ويليام لي، أنه يتطلع لتقلُّد الشركة مركزًا ضمن أفضل 5 شركات على صعيد الصناعة العالمية بحلول نهاية العقد الجاري (2030)، وكذلك تطوير المبيعات بما يتناسب مع حجم المنافسة.

وقال لي، إن شركته بصدد دخول السوق الألمانية بصفتها ثاني المحطات الأوروبية، بعدما بدأت خططها تؤتي ثمارها في النرويج، وأرجع ذلك إلى رغبة الشركة في الحصول على الطابع العالمي علامةً تجارية.