الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

منى زكي تبحث عن وجوه جديدة لمسلسلها الرمضاني

تبحث الفنانة المصرية منى زكي عن وجوه جديدة للمشاركة في مسلسل جديد من بطولتها سيعرض في رمضان المقبل، بعدما غابت رمضان الماضي بسبب تأجيل مسلسلها “لام شمسية”، الذي كان من المقرر أن يشاركها في بطولته إياد نصار وأحمد رزق.

ونشرت منى زكي عبر خاصية ستوري إنستغرام إعلان عن تجارب أداء للمشاركة في المسلسل من إنتاج شركة “ميديا هب” التي سبق وتعاونت معها في مسلسلها “لعبة نيوتن” الذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان 2021.

بدوره نشر مخرج المسلسل أحمد شاكر خضير هذا الإعلان عن تجارب الأداء عبر حسابه على إنستغرام، فيما يستعد لإبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في بطولة المسلسل الذي لم يتم الاستقرار على اختيار اسمه النهائي بعد.

تنتظر منى زكي تحديد موعد عرض فيلمها “الجواهرجي” الذي يجمعها بالفنان محمد هنيدي في عودة لتعاونهما بعد فيلمهما “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، وهو من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري ويشارك في بطولته لبلبة وتارا عماد وعارفة عبد الرسول وأحمد صلاح حسني.

وكان آخر أعمالها فيلم “العنكبوت” الذي عرض في دور السينما خلال موسم عيد الفطر هذا العام، كما عرض لها بداية العام الجاري فيلم “أصحاب ولا أعز” على منصة نتفليكس الذي أثار جدلاً كبيراً بسبب مشاهدها الجريئة وشيدت حملة ضدها وضد للفيلم بسبب محتواه وأن قيمه لاتتناسب مع المجتمع الشرقي.