رياضةصحيفة البعث

كوادر نادي الجيش تدعم متضرري الزلزال

لبّى رياضيو سورية نداء الاستغاثة لمدّ يد العون لأبناء المحافظات المنكوبة (حلب واللاذقية وحماة وإدلب) التي ضربها زلزال أودى بحياة آلاف الضحايا، وخلّف جرحى ومتضررين، وسارع أبطال نادي الجيش لتقديم المساعدة للمنكوبين بكافة الطرق.

رئيسُ نادي الجيش العميد نزار إسماعيل أشار لـ”البعث” إلى أن إدارة الإعداد البدني والرياضة في الجيش والقوات المسلحة وكوادر نادي الجيش عامة ساهموا مثل الكثير من كافة شرائح المجتمع والرياضيين بالوقوف إلى جانب أبناء الوطن من الذين تضرّروا جراء الزلزال المدمّر الذي ضرب سورية في السادس من شهر شباط الحالي.

وأضاف إسماعيل: ضمن الإمكانيات المتاحة وبتوجيهات من السيد وزير الدفاع عمد كوادر النادي للمشاركة في عمليات الإغاثة، وساعدوا في رفع الأنقاض والمساعدة بعمليات انتشال المتضررين من تحت الأنقاض، ونجحوا في إجلاء الجرحى ومتابعة أحوالهم، كما تمّ فتح جميع الصالات التدريبية والمقرات في كلّ من المنطقة الوسطى والشمالية والساحلية في المحافظات المتضررة لإيواء المنكوبين من آثار الزلزال.

وأكد إسماعيل أن كوادر النادي توجّهوا إلى بنك الدم في كافة المحافظات وقاموا بالتبرع بالدم كواجب وطني وإنساني في هذه المحنة.

عماد درويش