الصفحة الاولىمن الاولى

بعد مدارس حي عكرمة.. الإرهابيون يستهدفون بقذائف الغدر أطفال إدلب جيشنا الباسل يواصل تقدّمه في ريف حلب.. ويقضي على عشرات المرتزقة في ريفي اللاذقية وحماة

بعد سيطرته على مخيم حندرات، واصل جيشنا الباسل ملاحقة الإرهابيين، وسيطر على قرية سيفات، وقضى على عشرات الإرهابيين في عندان وغرب المنطقة الحرة وتل قراح وأرض الملاح وباشكوي ومعمل الإسمنت والجبيلة وتل جبين وهنانو والشقيف وحريتان والمسلمية والعامرية ومارع والكاستيلو ودوير الزيتون وتل سوزين، ودمّر عدداً من سيارات الإرهابيين المحملة بالأسلحة والذخيرة بمن فيها في المنصورة وكروم عزيزة وكفر حمرا، كما دمّر أوكاراً بمن فيها من إرهابيين في الباب والميسر، وعربة مصفحة في الليرمون.
وفي ريف اللاذقية، دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة وكراً للإرهابيين بمن فيه في بلدة سلمى، ودمرت سيارات للإرهابيين مزودة برشاشات ثقيلة بمن فيها في قرى الكوم ودورين والمغيرية وترتياح، كما حققت إصابات مباشرة في صفوف الإرهابيين باستهداف تجمعاتهم في دورين وكروم الصفصاف ورويسات أم حسن وجبل قراقفي.
وفي حمص وريفها، استهدفت وحدات من الجيش تجمعات الإرهابيين في أحراش كفرنان وبرج قاعي وعين حسن الجنوبي والغنطو وفي محيط مداجن الدغلي بتلبيسة، وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين، وأحبطت محاولتي إرهابيين التسلل، الأولى من اتجاه جسر الخراب باتجاه مزارع الوعر، والثانية من اتجاه حوش حجر والدغلي إلى قرى المختارية والسعن، وأوقعت العديد منهم بين قتيل ومصاب، فيما استهدفت وحدات ثانية تجمعات للإرهابيين في أم صهريج وعرشونة والفاوشاويش وقصر الشركسي بالرستن ومزرعة الهلالية في أم شرشوح ووادي الكهف بالقصير وتلبيسة والفرحانية، وأوقعت أعداداً منهم قتلى ومصابين.
وفي ريف حماة قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على عشرات الإرهابيين في مورك وكفر زيتا واللطامنة وعطشانة والهبيط، ودمرت عدداً من الآليات والعربات المزودة برشاشات ثقيلة.
وفي ريف درعا أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إرهابيين قتلى ومصابين، ودمرت آليات مزودة برشاشات ثقيلة باستهداف تجمعاتهم في دير العدس وتل المحص وعلى طريق مزرعة الغزلان-عتمان وتقاطع جاسم-العالية وطريق جاسم-انخل وفي عقربة.
وفي ريف دمشق أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولة تسلل إرهابيين إلى إحدى النقاط العسكرية شرقي اوتستراد السلام في محيط مزارع خان الشيح، وأوقعتهم بين قتيل ومصاب، فيما قضت وحدات ثانية على العديد من الإرهابيين، ودمّرت آلياتهم باستهداف تجمعاتهم في جرود القلمون.
وفي ريف القنيطرة قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على إرهابيين وأصابت آخرين باستهداف تجمعاتهم في عين الباشا وكوم الباشا ونبع الصخر والصمدانية الشرقية والهجة واوفانيا.
إلى ذلك أوقعت وحدات من الجيش أعداداً من الإرهابيين قتلى ومصابين خلال استهدافها أوكارهم وتجمعاتهم في معرشمارين وخان شيخون والتمانعة ومعراتا بريف إدلب ودمّرت لهم عدة آليات.
في الأثناء، استشهد ستة مواطنين بينهم أربعة أطفال، وأصيب آخرون بجروح في اعتداء إرهابي بقذائف هاون على حديقة ألعاب للأطفال في حي الشيخ ثلث بالجهة الشرقية لمدينة إدلب.
وكان إرهابيون استهدفوا مدينة إدلب بعشرين قذيفة صاروخية سقطت على دوار الملعب والسكن الشبابي في الجهة الغربية للمدينة ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في عدد من المنازل دون وقوع إصابات بين المواطنين.