الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

“أجراس النصر” في اللاذقية

 

افتتح فرع اتحاد شبيبة الثورة في اللاذقية أمس احتفالية ثقافية فنيّة في وحدة الشهيد حسام شخيص برابطة المدينة الأولى بعنوان “أجراس النصر تقرع في ساحاتنا” تضمنت تكريم ذوي شهداء الوحدة الشبيبية والرفاق المميزين بالعمل الشبيبي وافتتاح معرض “هكذا ننهي عامنا الدراسي” وضمّ المعرض أعمالا فنية تربوية من إعداد وتصميم المواهب الفنيّة الشابة، وتناولت الرسومات واللوحات معالم وصور ودلالات الفرح الشعبي بانتصارات جيشنا ودحره لقوى الشرّ والعدوان، وتجلّت في اللوحات والرسومات أيقونة الانتصار السوري الكبير فتزدان ساحات الوطن على وقع بطولات بواسل الجيش العربي السوري حلّة النصر المكلّلة بملاحم البطولة ليبقى نبض الوطن بإشراقاته المتوهجة في صباحات سورّية تحمل الانتصار تلو الانتصار في كل ربوع الوطن. وقدّم الرفاق والرفيقات الشباب المشاركون فقرات فنيّة غنائية وطنيّة من وحي أعياد نيسان المجيدة.
وخلال افتتاح فعاليات وأنشطة المعرض لفت الرفيق د. محمد شريتح أمين فرع اللاذقية للحزب إلى الجهد المميّز والمتقن للمبدعين الشباب المشاركين في الاحتفالية بما تتميز يه من تناسق وجمالية وترتيب وإبداع، وأشار إلى تزامن هذا النشاط الشبابي الثقافي مع أعياد نيسان المجيدة وتحرير أهلنا المختطفين في الغوطة وتسطير اروع ملاحم الانتصار والصمود والتصدي للعدوان الأمريكي الفرنسي البريطاني الثلاثي الغاشم ببطولات جيشنا الباسل.
حضر الاحتفالية الرفاق أعضاء قيادة فرع الحزب: عماد مهنا رئيس مكتبي التربية وطلائع البعث وعناق زينة رئيس مكتب الشباب، ووفاء معلا رئيسة مكتب العمال والاقتصادي وأمين فرع اتحاد شبيبة الثورة باللاذقية نبيل يوسف، ومعاون مدير التربية فوزي برغل وفعاليات حزبية وشبيبية وتربوية وفنيّة.
مروان حويجة