رياضةصحيفة البعث

مواجهات قوية في دور الـ 6 لسلة السيدات

دمشق- البعث

أخيراً توضحت هوية الأندية الستة التي تأهلت للدور قبل النهائي والحاسم لدوري سلة السيدات، ووصلت الفرق التي تستحق الوصول لهذا الدور الذي ينطلق اليوم ويستمر حتى يوم الأحد المقبل، وبموجبه ستتم معرفة هوية الفرق الأربعة التي ستتنافس على لقب الدوري.

دور الـ 6 ستلعب فيه فرق المجموعة الأولى مع الثانية، والثانية مع الأولى، حسب النظام المتبع من قبل اتحاد السلة، وهذه الفرق حملت معها من دور الـ 8 نقاط الفوز، حيث تتصدر ترتيب الفرق: الثورة وقاسيون برصيد ست نقاط، ثم الوحدة والجلاء بخمس نقاط، فالساحل والأشرفية بأربع نقاط، وفي هذا الدور سيصار إلى معرفة هوية الفرق التي ستحقق أكبر عدد من النقاط، ما يؤهلها لدور “الفاينال فور” الذي سيقام بالفترة من 9 وحتى 15 من شهر أيار القادم، والفائز بمبارتين من ثلاث يتأهل للمباراة النهائية.

اليوم الأخير من دور الـ 8  شهد اعتلاء الثورة صدارة المجموعة الأولى بعد فوزه على الاتحاد (60-49) نقطة، محققاً فوزه الثالث على التوالي، وفي المجموعة نفسها تجاوز الوحدة (البطل) الساحل (بطل الكأس) بنتيجة (67-60) نقطة، وفي المجموعة الثانية حقق قاسيون فوزه الثالث توالياً وذلك على حساب حطين بنتيجة (61-35) نقطة، كما حقق الجلاء فوزه الثاني على التوالي بتغلبه على الأشرفية (61-41) نقطة.

مباريات دور الـ 6 تبدأ اليوم فيلعب الساعة الثالثة ظهراً الثورة (أول مجموعة الأولى) مع الأشرفية (ثالث المجموعة الثانية)، ثم يلعب الساعة الخامسة عصراً الساحل (ثالث المجموعة الأولى) مع قاسيون (أول المجموعة الثانية)، ثم يلعب الساعة السابعة مساء الوحدة (ثاني المجموعة الأولى) مع الجلاء (ثاني المجموعة الثانية).

أما غداً فيلعب الساحل مع الأشرفية، ثم الثورة مع الجلاء، يليه لقاء الوحدة مع قاسيون، في حين يلعب الأحد الساحل مع الجلاء، يليه لقاء الوحدة مع الأشرفية، وأخيراً لقاء الثورة مع قاسيون.