رياضةصحيفة البعث

نتائج متوقعة للترياتلون في دورة المتوسط

 

 

عاند الحظ لاعبي منتخبنا الوطني بالترياتلون: محمد ماسو، وأحمد ماردنلي في مشاركتهما بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حالياً في اسبانيا، حيث أحرز ماسو المركز التاسع من أصل 21 لاعباً في (سباق السبرينت): 750 م سباحة، و20 كم دراجات، و5 كم جري، فيما حل اللاعب أحمد ماردنلي في المركز 19 بعد أن تعرّض لعطل فني في دراجته لأكثر من مرة.
رئيس اتحاد الترياتلون فايز حبقة أشار في تصريح “للبعث” إلى أن النتائج التي تحققت كانت متوقعة نوعاً ما، رغم أننا كنا نأمل أن يحدث خرق في هذه التوقعات، وذلك نظراً لمشاركة أبطال العالم باللعبة في الدورة، وقد ساهم تعطل دراجة لاعبنا أحمد ماردنلي مرتين أثناء السباق في حلوله في هذا المركز بشكل رئيسي، رغم أنه يمتلك إمكانات أكبر، وكان من المتوقع أن يحقق رقماً أفضل من ذلك بكثير.
وأضاف حبقة بأن اللاعب محمد ماسو يستعد حالياً للمشاركة في بطولة آسيا للنخبة بالترياتلون التي ستقام في قرغيزيا في الفترة بين 5و8 من الشهر القادم بالاشتراك مع اللاعب عمار الصباغ، حيث نتوقع أن يحرزا مركزاً متقدماً يؤهلهما للمشاركة في اولمبياد طوكيو 2020.
وبيّن رئيس اتحاد الترياتلون بأن الاتحاد الآسيوي رفع تصنيف منتخبنا الوطني إلى المرتبة الخامسة كأفضل فريق آسيوي، وذلك نظراً للنتائج التي تحققت مؤخراً في كافة البطولات التي شارك فيها.

مرهف هرموش