الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

سامر كابرو ثاني فنان عربي يغني للخطوبة

 

أصدر الفنان السوري سامر كابرو أغنية بعنوان “مبروك الخطوبة” كتب كلماتها ولحنها بما ينسجم مع هذه المناسبة الاجتماعية، وتحتل أغنية كابرو الأخيرة التي أطلقها باللغة السريانية “شافرتايدي” مراكز متقدمة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحقق نجاحاً جماهيرياً ملفتاً.
وأكد الفنان كابرو أنه كمغني سوري يعتبر نفسه من المطربين الذين يستقون موضوعاتهم من نبض الشارع ومن الحياة ومن جيل الشباب ومن مستلزمات الحياة كلها، وأنا واقعي لكنني في نفس الوقت أملك خيالا، أي أنني لا أغني لونا أو نوعا واحدا بل أغني في كل المواضيع، غنيت لوطني برومانسية مرة، وبقوة مرة أخرى، وبشعبية مرة ثالثة، وبنفس الوقت اغني كل ما يمكن أن يميزني ويقربني للناس ويجعل الجمهور يدرك أنني اعلم ما يحب والموضوعات التي يرغب أن يسمعها في أغنية.
ويضيف: الصبية العربية ليس لديها أغنية تسمعها في الخطوبة سوى أغنية “يادبلة الخطوبة ” للفنانة الراحلة شادية ، وهذا ما لفت انتباهي وأغلب الفنانين لم ينتبهوا إلى ندرة هذا الموضوع في الغناء.
وعن كلمات الأغنية قال: كتبت الكلمات بما يتماشى مع طريقة تفكير الإنسان العربي الذي يعيش تحت غطاء الدين والعادات والتقاليد، وما الكلمات التي يجب أن تنتقى لهذه المناسبة، وأعجبت بردة فعل الجمهور وخاصة من خلال وصولها لدول عربية لم أتوقع أن تصل إليها وهذا أسعدني جدا.