الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

رسائل من الشعب السوري إلى العالم

انطلقت من محافظة حمص وبمشاركة شعبية ورسمية واسعة حملة “أيد بأيد” التي أطلقها مجموعة من الفنانين والصحفيين حاملة رسائل للعالم والأمم المتحدة مفادها أن الشعب العربي السوري شعب واحد موحد ضد الإرهاب والحصار الاقتصادي الجائر المفروض عليه، وضد العدوان الخارجي على أراضيه.
وأشار الرفيق مصلح الصالح أمين فرع الحزب إلى أهمية المشاركة الشعبية الواسعة وخاصة جيل الشباب رمز الصمود السوري، مؤكدا على أهمية المبادرات الجماهيرية التي تعيد الحياة إلى أغلب المناطق المحررة.
الرفيقة نهاد طهماز قالت: نحن شبيبة سورية نؤكد محبتنا وولاءنا لقائد الوطن ومع الجيش، ونندد بالحصار الاقتصادي الجائر ونوجه رسالة للعالم بالدم والحبر إننا شعب يحب السلام ويرفض الإرهاب.
هاني محمد مسؤول حملة أيد بأيد قال: هدف الحملة رفع رسالة للعالم أن الشعب السوري متمسك بقيادته وأرضه ووحدته الوطنية ورافض لأي عدوان.
الفنانة تولاي هارون أضافت أن من أهداف الحملة جمع اكبر عدد من التواقيع لوقف الحرب والإرهاب والتدخل الخارجي ترفع لمجلس الأمن.
وأكدت الفنانة أريج خضور أن الحراك شعبي تأكيد أننا مع السلام وضد الإرهاب. وقال الفنان توفيق اسكندر: جميعنا سوريون ونتميز بالطيبة والتسامح حتى لمن كان مضللا ومغررا به، وأشار الفنان أحمد عيد أن الحملة موجهة للرأي العام العالمي ونحن أيد بأيد وخطوة بخطوة مع الجيش والقائد نرفض الحرب والإرهاب.. وأكدت الإعلاميتان ريم هاشم ونهلا عيسى أن السوري محب للسلام والرسالة ستقدم عن طريق د. بشار الجعفري وستشمل كل محافظات القطر.
سمر محفوض