الصفحة الاولىصحيفة البعث

عرنوس يلتقي الدارسين في مدرسة الإعداد الحزبي

 

ريف دمشق – بلال ديب:
التقى الرفيق حسين عرنوس عضو القيادة القطرية للحزب، وزير الإسكان والأشغال العامة، أمس، بالرفاق الدارسين في مدرسة الإعداد الحزبي المركزية بمدينة التل بريف دمشق.
وأوضح الرفيق عرنوس للرفاق الدارسين طبيعة عمل وزارة الإسكان والأشغال العامة ودورها في عملية بناء وإعمار ما هدمه الارهاب، مبيناً حجم الدمار الذي لحق بالمنشآت العامة والخاصة موضحاً دور وعلاقة الوزارة بالجهات العامة والخاصة والمشاريع التي تقوم الوزارة بالعمل عليها عبر مؤسساتها وما يتبع لها إدارياً.
وقدم شرحاً مفصلاً حول الرؤية التي تتبناها الحكومة في المرحلة القادمة حول إعادة الإعمار وبناء ما دمره الإرهاب من منشآت وبنى تحتية في مختلف المناطق التي خضعت لسيطرة الإرهابيين.
وشدد الرفيق عرنوس على أهمية دور الرفيق البعثي المثقف المزود بالمعارف والمعلومات التي تخوله الدخول في مرحلة إعادة الاعمار بعد تجاوز الوجود الإرهابي على الأرض السورية، منوهاً بالدور الذي لعبته مدرسة الإعداد الحزبي المركزية في تزويد البعثيين بالمعارف المختلفة والمعلومات الحساسة والهامة التي تساهم بشكل كبير برفع السوية الثقافية والمعرفية للرفاق أعضاء وقيادات ومدراء المؤسسات الحكومية. وأشاد الرفيق عضو القيادة القطرية ببطولات وتضحيات الجيش العربي السوري العظيم، وبسالته وقدرته التي أثبتتها المعارك المظفرة التي خاضها من شمال البلاد الى جنوبها متجاوزاً الصعوبات ومنتصراً على الإرهاب بفضل عقيدته الراسخة والتفاف الجماهير حوله وحول القيادة المتمثلة بالسيد الرئيس بشار الأسد. وبين الرفيق عرنوس حجم التآمر الذي واجهته سورية في السنوات التي مضت وحجم الإرهاب الذي أرسلته الدول المعادية لسورية من أجل تدميرها وثنيها عن مواقفها المبدئية وتفتيتها، إلا أن الصمود الذي أبدته سورية وشعبها أفشل كل تلك المؤامرات والمخططات وسحقت الإرهاب الأسود الذي يعود اليوم إلى الدول والكيانات التي ربته وأنشأته. وأجاب الرفيق عرنوس على أسئلة واستفسارات الرفاق الدارسين حول مختلف القضايا والمواضيع. حضر اللقاء الرفيق الدكتور علي دياب مدير مدرسة الإعداد الحزبي المركزية.