رياضةصحيفة البعث

توريس يكشف سبب انتقاله لليابان

 

أوضح المهاجم الاسباني المخضرم فرناندو توريس أن مواطنه أندريس انييستا قد شجعه على الانتقال إلى الدوري الياباني، والانضمام لنادي ساغان توسو، وقال توريس في تصريحات صحفية: “وعن دور انييستا في انتقاله قال: “لعبنا ضد بعضنا في المباراة قبل الأخيرة في الموسم، وتحدث إلي وأخبرني عن فكرته بالانضمام إلى الدوري الياباني، ثم سار كل شيء كما كان متوقعاً، وأصبح الآن رسمياً، هو على دراية بخبراتي، وشجعني للذهاب إلى هناك، المؤشرات التي قالها لي عن البلد كانت مشابهة لما رأيت”.
وأردف: “لقد لعبنا سوياً في منتخب اسبانيا تحت 15 سنة، حققنا أعظم النجاحات مع المنتخب الوطني كلاعبين، والآن ننتقل سوياً إلى الدوري نفسه في العام نفسه، سيكون من دواعي سروري أن ألعب ضد انييستا، وأتمنى أن نكون سوياً، ولكن يمكننا أن نجعله في ساغان توسو كلما أراد”.
وأثنى توريس على الدوري الياباني، وقال إنه كان يبحث عن دوري فيه منافسة يجعله أمام تحد جديد، مشيراً إلى أنه سيبذل قصارى جهده.
وتحدث توريس عن حبه لشخصية أفلام الكارتون اليابانية، أوليفر وينجي (كاتبن ماجد) قائلاً: “لقد أحببت كرة القدم بسبب أوليفر وينجي، أتذكر أنه كان علي أن أغيّر القناة لمشاهدة البرنامج الكارتوني”.