رياضةصحيفة البعث

رئيس النادي العربي يستقيل تحت ضغط الظروف

السويداء- زياد عامر

بعد عام بالتمام والكمال على تعيينه، تقدم رئيس النادي العربي طلال حاتم باستقالته إلى اللجنة التنفيذية بالسويداء مبرراً إياها بعدم القدرة على العمل والإنتاج في ظل الظروف الرياضية المشحونة والمضطربة.

وللإضاءة أكثر على هذا الموضوع التقت “البعث” برئيس النادي المستقيل الذي قال: منذ 8 أشهر أسمع بأن هناك تقييماً للأندية دون توجيه أية ملاحظات أو لقاء مع إدارة النادي يوضح الصورة، وتقديم خطة عمل للقادم من الأيام، رغم أن الإدارة جاءت بـ 7 أعضاء، وأحدهم اعتذر فوراً لوضع اسمه دون علمه، ثم تقدم كمال مرشد باعتذار لثالث مرة، وآخرها منذ شهر كي يحافظ على موقعه كأمين سر للجنة كرة القدم الفنية دون أية إجراءات تنظيمية من اللجنة التنفيذية!.

وأضاف: منذ عدة أسابيع علمت بأن الاتصالات تجري مع بعض الرياضيين القدامى بحثاً عن رئيس للنادي، وعندما علمت بأن الطبخة أضحت جاهزة سراً تقدمت باعتذاري، وأنا أترك النادي وأنا مرتاح الضمير، ورصيد النادي المالي 8 ملايين ليرة سورية.

وقد علمت “البعث” من مصدر موثوق بأن عضواً سابقاً في اللجنة التنفيذية، وكان قد عمل رئيساً للنادي منذ 7 سنوات، ورئيس فنية الجمباز ( سابقاً)، إضافة لعضو لجنة تنفيذية، سيكونون عماد الإدارة المقبلة للنادي في قادم الأيام!.