رياضةصحيفة البعث

دمشق وحماة في صدارة بطولة الجمهورية للطائرة الشاطئية

بمشاركة 17 فريقاً من مختلف محافظات القطر، لعبت عشرة فرق منهم في فئة الرجال، اختتمت في محافظة اللاذقية بطولة الجمهورية المفتوحة بكرة الطائرة، حيث تمكن فريق دمشق من الفوز في بطولة الرجال، وفاز فريق حماة في فئة السيدات بالمركز الأول بعد منافسات اتصفت بالقوة والمهارة وسط حضور نوعي.

صلاح حبال رئيس اتحاد كرة الطائرة أشار في تصريح “للبعث” إلى أن البطولة تميزت بمستواها الفني العالي، وروح التحدي والتنافس التي رافقتها كانت على أوجها،  وقد كان لحضور اللاعبين واللاعبات المخضرمين دور هام في إذكاء روح المنافسة.

وأضاف حبال بأن المباريات النهائية كانت بالفعل مباريات قوية حسمتها الخبرة بشكل واضح، ولكن بعد أن استمتع الجمهور بلمحات فنية رائعة، حسم فريق دمشق لفئة الرجال الذي يمثّله المخضرمان: فراس قصار، وأحمد خلف لقب بطولة الرجال، بعد تغلبه على فريق ادلب الذي يمثّله مهند عواج، ومحمد الكنج بشوطين نظيفين، بينما فاز فريق سيدات حماة الذي تمثّله اليسار سمعول، وتيما اليازجي بلقب بطولة السيدات بعد فوزه على فريق سيدات دمشق الذي مثّلته كل من اللاعبة الدولية المخضرمة صفاء مسعود، واللاعبة رنا أبو أسعد بشوطين نظيفين.

وأكد حبال بأن البطولات الشاطئية القادمة ستشهد منافسات قوية نظراً للمستوى الفني العالي الذي يتمتع به ممارسو اللعبة، وستكون هناك فئات أخرى في المشاركات من مختلف الأعمار.

وختم حبال بتوجيه الشكر للجنة الفنية في اللاذقية على حسن تنظيمها للبطولة، وتقديمها كافة الخدمات، وتذليل كل الصعوبات، كما شكر الشركة الراعية على ما قدمته من جوائز وهدايا، ورعاية البطولة بشكل احترافي، وتقديم كافة مقومات نجاح البطولة.

مرهف هرموش