رياضةصحيفة البعث

هازارد يريد الملكي

 

أعلن قائد المنتخب البلجيكي ونجم نادي تشيلسي اللندني ايدن هازارد حلمه اللعب لريال مدريد صراحة، وفي أقرب وقت ممكن، رافضاً التأكيد على تمديد تعاقده الحالي مع الزرق، جاء هذا في تصريحات صحفية قال فيها: “تحدثت بعد كأس العالم وقلت إنه وقت التغيير، لأنني لعبت بطولة قوية للغاية، أنا في أفضل المستويات، وألعب كرة قدم جيدة للغاية، وريال مدريد هو الأفضل في العالم، لا أريد الكذب اليوم.. هذا هو حلمي منذ أن كنت طفلاً”.
وأضاف: “مثلما قلت في العديد من المرات، إذا ما رحلت سأكون سعيداً، وإذا ما بقيت سأكون سعيداً، كل ما أريده هو الأفضل لي، لكنني أريد الأفضل لتشيلسي أيضاً، لقد منحوني كل شيء، ولا أريد أن أقول إنني سأجدد تعاقدي، وبعد ذلك لا أجدده”.
غير أن رؤية هازارد بقميص الملكي تعترضها عقبة واحدة، بحسب المحللين، فالريال بحاجة إلى ضم مهاجم صريح يساعد الفريق على تجاوز العقم التهديفي الذي يعاني منه، لاسيما بعد ابتعاد كريم بنزيمة عن هزّ الشباك، وهازارد ليس مهاجماً صريحاً رغم تسجيله وصناعته للعديد من الأهداف، وربما سيتحتم على الريال تغيير مكان غاريث بيل من أجل القيام بدور المهاجم الصريح، ما يحرم “الميرينغي” من ضم مهاجم هداف من طينة الفرنسي كيليان مبابي، أو الأرجنتيني ماورو ايكاردي.