صحيفة البعثمحليات

المنتدى الإعلامي الشبيبي الثالث

دمشق- البعث
أقامت قيادة اتحاد شبيبة الثورة في مدينة الشباب بدمشق اللقاء الحواري الثالث من أعمال منتدى الشبيبة الإعلامي للحوار بعنوان: “انتصارات الجيش العربي السوري.. بين المصالحة والحسم” بمشاركة اللواء حسن حسن مدير الإدارة السياسية في الجيش والقوات المسلحة.
وأكد رئيس اتحاد شبيبة الثورة معن عبود أهمية منتدى الشبيبة الإعلامي للحوار كنشاط شبابي فكري عقائدي وسياسي لا يقل أهمية عن أي نشاط فني وثقافي وأدبي ورياضي تقيمه المنظمة كونه يستضيف عبر جلساته قامات وطنية وثقافية وسياسية وتربوية تغني جلسات الحوار وتنعكس إيجاباً على وعي الشباب وتفتح المجال أمامهم لتقديم رؤاهم وتساؤلاتهم وأفكارهم. مشيراً إلى الأثر الإيجابي في تثقيف هؤلاء الشباب وتدريبهم على مهارات الحوار حول أهم القضايا المتعلقة بالحرب على سورية.
وأكد اللواء حسن أهمية امتلاك مهارات الحوار لدى هذا الجيل وتنميتها انطلاقاً من حقيقة أن الشباب هم جزء أساسي من مكونات الماضي والحاضر والمستقبل. ولفت إلى ضرورة تحصين الشباب من مخططات الدول والقوى المعادية التي سعت وما تزال لسلخ هذه الشريحة المهمة عن مجتمعها وتشويه رؤاها عبر حرب إعلامية مركبة أخذت أشكالاً إعلامية وثقافية ومجتمعية وعسكرية واقتصادية.