رياضةصحيفة البعث

دجاني: سلة الثورة في طريقها الصحيح باعتمادها على الشباب

 

قدم فريق الثورة بكرة السلة للرجال أداء جيداً في مسابقة كأس الجمهورية لكرة السلة في مرحلة الذهاب، حيث فاجأ المراقبين بعروضه الجيدة، واستطاع من خلالها من الفوز بمبارتين على النصر والفيحاء، وخسر أمام الجيش بصعوبة، وأمام الوحدة بظروف خارجة عن الإرادة.

الفريق ضم مجموعة من اللاعبين الشباب الذين قدموا أداء جيداً، من أمثال الأخوين ادلبي (عمر ومحمد)، ويزن معجل، ومايكل مرجي، وزاد من قوة الفريق وجود عنصر الخبرة المتمثّل بياسر كنيفاتي.

خبرتنا السلوية ومدرب الفريق هلال دجاني قال “للبعث”: بالتأكيد الأسماء التي ضمها الفريق جلها من لاعبي الشباب الذين قدموا مستوى جيداً الموسم الماضي، والفريق بشكل عام قدم مباريات قوية بذهاب كأس الجمهورية، ونسعى لمواصلة تقديم العروض القوية، ونعتبر أن مسابقة الكأس فرصة حقيقية لاكتساب اللاعبين الخبرة الكافية من أجل تحضير الفريق لمنافسات الدوري العام بحلته الجديدة العام المقبل.

وأضاف دجاني: الفريق يتحضر وفق ثلاث حصص تدريبية بالأسبوع، وهي بالتأكيد غير كافية للارتقاء بالمستوى العام للاعبين، كما أننا نعاني من نقص السيولة المادية، وهي التي تقف عائقاً أمام إدارة النادي والفريق من أجل التعاقد مع لاعبين على مستوى عال، وقد قررت الإدارة الاعتماد على لاعبي النادي لبناء جيل سلوي جديد يخدم النادي لسنوات طويلة، ونحن واثقون من قدرة لاعبينا الشباب على تحقيق نتائج جيدة تليق بسمعة الفريق، ونأمل بتحقيق نتائج إيجابية الموسم المقبل بالدوري.

وختم دجاني حديثه قائلاً: نحن نسعى للارتقاء بمستوى اللعبة في النادي، ونولي فريق الرجال أهمية كونه واجهة النادي، إلا أن المعوقات كثيرة، وبحاجة لتكاتف الجميع مع النادي، ليبقى الفريق الموسم المقبل في عداد أندية الدرجة الأولى.

عماد درويش