أخبارصحيفة البعث

وقفة في نواكشوط تضامناً مع سورية

 

نظّمت هيئات سياسية وشبابية موريتانية، بالتعاون مع الجالية السورية وسفارة الجمهورية العربية السورية في نواكشوط، أمس، وقفة تضامنية مع سورية تحت عنوان “أوقفوا الحرب الظالمة والحصار الجائر على الجمهورية العربية السورية”.
الوقفة، التي حضرها القائم بالأعمال السوري أنور المحمد وشخصيات سياسية ضمّت، إلى جانب جمهور من أنصار “محور المقاومة”، رئيس الحزب الوحدوي الديمقراطي الاشتراكي، محفوظ ولد أعزيز، شَكَّلَتْ مناسبة للتذكير بالعدوان التكفيري الصهيو-أمريكي على سورية، والانتصارات الباهرة التي حققها الجيش العربي السوري في ساحة الشرف في مواجهته لهذا العدوان الظالم.
وقد أجمع قادة الأحزاب، المشاركين في الوقفة التضامنية، على رفضهم للعدوان، ومطالبتهم برفع الحصار الجائر على سورية، كما عبّروا عن وقوفهم اللا مشروط إلى جانب الجمهورية العربية السورية في الحرب التي تخوضها منذ 8 سنوات ضد الجماعات الإرهابية وداعميها من أنظمة الخليج.
شاركت في الوقفة كل من الأحزاب والمنظمات التالية: الحزب الوحدوي الديمقراطي الاشتراكي، ورابطة الجالية العربية السورية في نواكشوط، وحزب التجديد الديمقراطي، والتجمع الموريتاني للدفاع عن القدس، ودعم محور المقاومة، وحزب الاتحاد الديمقراطي الاجتماعي، وتجمع الشباب القومي العربي الداعم لمحور المقاومة، وحزب عصبة الموريتانيين من أجل الوطن.