رياضةصحيفة البعث

في سلة السيدات.. خسارة أولى لحامل اللقب

تشكّل مباريات اليوم ويوم غد من دوري سلة السيدات لأندية الدرجة الأولى مفترق طرق للفرق التي تتنافس على اللقب، فالمستوى الفني بدأ يأخذ منحى مغايراً عن انطلاق الدوري، خاصة بعد أن تلقى الوحدة (حامل اللقب) خسارته الأولى التي جاءت على يد جاره قاسيون وبفارق كبير، الأمر الذي ينبىء بأن الدوري سيشهد هذا العام تغييراً في ترتيب الفرق.

مباريات اليوم تستضيفها صالة الفيحاء، حيث تلعب الساعة الرابعة سيدات الأشرفية مع الجلاء بمباراة متكافئة، وستحاول صاحبات الأرض (اللواتي يمتلكن فوزين وخسارة) تحقيق الفوز الثالث على التوالي على لاعباتهن اليافعات، وفي المقابل تسعى الضيفات (بفوز وخسارتين) لتعويض ما فاتهن، والعودة للسكة الصحيحة.

أما الساعة السادسة مساء فتلعب ناعمات قاسيون (ثلاثة انتصارات) مع الاتحاد (ثلاث خسارات) بمباراة سهلة على صاحبات الأرض اللواتي تفوقن على حاملات اللقب بالمرحلة الماضية وبنتيجة كبيرة (87-62)، أما الضيفات فسعين للخروج بأقل الخسائر.

أما يوم غد فتقام ثلاث مباريات، في الأولى تستضيف سيدات الساحل في طرطوس حطين الساعة الرابعة عصراً، والفرصة مواتية لكلا الفريقين لتحقيق الفوز الأول بعد خسارتين، أما في صالة الفيحاء بدمشق فيلعب الأشرفية مع الاتحاد الساعة الثانية ظهراً، يليه لقاء قاسيون مع الجلاء الساعة الرابعة عصراً.

عماد درويش