الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

حلب تضيء “شجرة نصر حلب”

بمناسبة أعياد الميلاد المجيد التي تتزامن مع احتفالات أبناء حلب بالذكرى الثانية لانتصار حلب على الإرهاب احتفل مساء أمس أهالي حلب في ساحة العزيزية بحلب بإضاءة أكبر شجرة عيد الميلاد “شجرة نصر حلب”، وتخللت الاحتفالية التي نظمتها جمعية الجيل الجديد فقرات فنية من وحي المناسبتين.

وبيّن فاضل نجار أمين فرع حلب للحزب أن سورية ستبقى منارة لكل الأجيال وموطن الديانات والحضارات والتاريخ وأرض المحبة والسلام والإخاء.

وأشار محافظ حلب حسين دياب إلى أن إضاءة شجرة عيد الميلاد في حلب اليوم هي رسالة محبة وسلام من أهالي حلب للعالم أجمع، وهي رسالة تحمل في مضمونها معاني الفرح والأخوة.

من جهته قال شاهي ميناسيان رئيس جمعية الجيل الجديد الثقافية نحن اليوم نحتفل بأعياد الميلاد ورأس السنة بالتزامن مع عيد الانتصار الذي عبر عنه الشعب الحلبي بفرحته وحضوره للمشاركة بإضاءة شجرة الميلاد في ساحة العزيزية.

وعبر المشاركون في الاحتفالية عن فرحهم بعودة الأمن والأمان إلى حلب بفضل صمود أهلها وتضحيات أبطال الجيش العربي السوري، مؤكدين أن حلب ستعود أفضل ما كانت بفضل سواعد أبنائها والذين سيشرعون في إعادة ما دمره الإرهاب، متمنين أن يعم الخير والسلام على الوطن، وأن يكون العام الجديد عام نصر وتطهير كامل تراب سورية من دنس الإرهابيين.

شارك في الاحتفال عضوا قيادة فرع عبد الله حنيش وأحمد منصور ورئيس مجلس المحافظة ورئيس مجلس مدينة ورؤساء الطوائف المسيحية وفعاليات رسمية.

معن الغادري